طرد البرص والوزغ من المنزل بطريقة نهائية فعالة ومجربة بدون مجهود أو لمس في 10 دقائق

طرد البرص والوزغ من المنزل بطريقة نهائية فعالة ومجربة بدون مجهود أو لمس في 10 دقائق

البرص هو من الحشرات المزعجة جدًا فإذا تم تواجدة في المنزل يؤدي إلى الشعور الدائم بالتوتر، كما أنه من الحشرات الخفيفة السريعة التي يصعب بشكل كبير السيطرة عليه والتخلص منه، وهو ينتشر بشكل كبير في فصل الصيف فهو يتواجد في المناطق مرتفعة الحرارة بشكل أكبر، ولذلك فلابد من التخلص منه بشكل سريع حتى لا يضع بيضة في العديد من الأماكن المختلفة في المنزل، وسوف نعرض لكم الان فى السطور القادمة كيفية التخلص من البرص بمواد آمنة وغير ضارة على الصحة.

أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من البرص في المنزل

هناك بعض المواد الطبيعية التي عند تواجدها تثير خوف البرص من المكان وتؤدي إلى هروبه في الحال من المنزل، وهناك البعض الآخر قد يؤدي إلى السيطرة عليه بكل سهولة ومن أهم هذه الطرق مايلي:

  • استخدم قشر البيض

يمكنكم وضع قشور البيض في الأماكن التي يتواجد بها الابراص أو في الأركان تحديدًا فقد يظن البرص بعد رؤيتها أنها بيض ثعابين فيهرب تمامًا من هذا المكان ولن يعود مرة أخرى.

  • استخدام اللاصق بالغراء

يمكن شراء هذا اللاصق الخاص بالحشرات ووضعه في أماكن سير البرص وسوف يجذب انتباه البرص بسبب ألوانه المميزة، وبمجرد الاقتراب سوف يلتصق البرص به ويسهل السيطرة عليه بعد ذلك والتخلص منه.

  • وضع بعض التوابل مثل القرفة والزنجبيل

رائحة القرفة والزنجبيل قد تؤدي إلى انزعاج البرص مما تجعله يفر هاربًا من هذا المكان ويتم عمل خليط من هذه المكونات ووضعها في الأركان وذلك للتخلص من الابراص بشكل نهائي.

  • استخدام فصوص الثوم للتخلص من البرص

تكره الابراص رائحة الثوم بشكل كبير لذلك يمكن استخدامه أيضًا في التخلص منها ووضع بعض الفصوص المقطعة في الأركان حيث يقنرب منها البرص ويشم رائحتها، ويتم التخلص منه بكل سهولة.

طرق التخلص من الفار في المنزل

استخدام زيت النعناع ، ليس من أفضل الطرق للتخلص من القوارض بل كحل حيث أن رائحة النعناع مقززة ومضرة بالفئران وتعتبر هذه الطريقة طريقة طبيعية للقضاء على الفئران طريقة قتل الفئران بزيت النعناع هي صنع كرات قطنية متوسطة الحجم انقعي كرة قطنية في زيت النعناع المركز توزيع كرات القطن في المناطق التي يشتبه في وجود جرذان فيها مثل مداخل وأركان المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *