تمويل شخصي ميسر مع مزايا من خلال شركة كردتلي

تمويل شخصي ميسر مع مزايا من خلال شركة كردتلي

تمويل شخصي ميسر ، حيث تعد مؤسسة كوردتلي معترف بها كإحدى المؤسسات المتخصصة في تقديم الحلول التمويلية المناسبة لاحتياجات العملاء بمختلفهم بعد الحصول على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي. حيث توفر مشاريع أو اتخاذ تدابير على المستوى الفردي ، مثل الحصول على قرض للزواج أو امتلاك مبنى يعيش فيه المستفيد.

تمويل شخصي ميسر مع مزايا عديدة

تقدم المنصة تمويل شخصي يصل إلى 30 ألف ريال سعودي ، والتي يمكنك سدادها لمدة 5 سنوات متتالية ، حسب المدة التي تناسبك ، بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أيضًا قسم لحلول التمويل بالتقسيط ، والتمويل عبر الإنترنت للأفراد ، إلى جانب التمويل للشركات السعودية ، وكذلك توفير الحلول المالية المناسبة لمن يتخلف عن سداد مدفوعاته.

كيفية التسجيل على تمويل شركة كردتلي السعودية

  • فيما يلي كيفية الحصول على التمويل الشخصي من كردتلي في المملكة العربية السعودية وعبر الانترنت:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة كردتلي الرسمي
  2. قم بتسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب مستخدم جديد على المنصة.
  3. بمجرد دخولك إلى المنصة ، انتقل إلى القائمة الرئيسية للموقع واختر “التمويل الشخصي“.
  4. يسجل البيانات التي يطلبها الموقع عند الشروع في طلب المستندات الرسمية وأهمها الهوية الوطنية ونسخة من بطاقتك الائتمانية والتي يتم من خلالها التمويل.
  5. بعد الانتهاء من جميع الخطوات ، قم بتحميل طلب مراجعة الوكالة ثم الموافقة عليه.

معايير وضوابط تمويلات شركة كردتلي

  • وتجدر الإشارة إلى أن المنصة تدفع التمويل بشكل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتلقى الأقساط والفوائد ، وهي حل تمويلي مناسب للرجال والنساء
  • لا توجد شروط خاصة للتمويل الشخصي المقدم من الشركة، طالما يستطيع الفرد توفيرها.
  • يوفر المبلغ المكتسب معدل الدفع المناسب ويجب أن يكون توقيت الدفع متناسبًا مع المبلغ المكتسب ، حيث تحدد العريضة مبلغًا متوسط ​​المدى لسنة الدفع طويلة الأجل بدلاً من ذلك من عدم قبول الحد الأقصى.
  • التمويل متاح لمن هم في حالة تقاعد ، ويمكنك التقدم للحصول على تمويل من خلال خدمة تحويل غير متعلقة بالرواتب وهي إحدى المزايا التي تقدمها الوكالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *