برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2022 بعد اعتمادها

برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2022 بعد اعتمادها

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2022، أعتمدت الآن من قبل محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، والنتيجة متاحة الآن لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، برفع نتيجة اعدادية القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر موقعها الالكتروني، وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بالقليوبية الفصل الدراسي الثاني نحو 74.77%.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية برقم الجلوس؟

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أمام الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادي معرفة النتيجة برقم الجلوس، وذلك من خلال القيام بمجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وذلك كما يلي:-

حضر اعتماد السيد اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان للنتيجة كلاً من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، ورئيس كنترول الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية الاستاذ إسلام عادل.

وبعد أن انتهاء السيد المحافظ من اعتماد النتيجة، قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في اعدادية  القليوبية، وتمني لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية المقبلة.

ويمكن  للطلبة والطالبات في اعدادية القليوبية معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال القيام بترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس،حيث سنقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

وفي ذات السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الدكتور ياسر محمود، بأن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد بذلت جهوداً كبيرة خلال العام الماضي، من أجل ابناؤنا الطلبة والطالبات في كافة المدارس على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد افتتاح المزيد من المدارس، من أجل تقليل كثافات الطلاب في الفصول.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بأن افتتاح المدارس الجديدة سوف يسهم في خفض الكثافة في الفصول والحد من الفترات المسائية، وبالتالي  تقديم خدمات تعليمية متميزة تليق بأبناؤنا الطلبة والطالبات في جميع أنحاء المحافظة، كما أن الفترة المقبلة سوف تشهد الاهتمام بالأنشطة المدرسية وتشجيع الطلاب الموهوبين من أبناء محافظة القليوبية.

ونذكر أبناؤنا الطلبة والطالبات في محافظة القليوبية بأنه يمكن لهم الحصول على النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سنقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *