هيرجع جديد ولامع.. طرق منزلية لتنظيف الكوتشي الأبيض من البقع والاصفرار

هيرجع جديد ولامع.. طرق منزلية لتنظيف الكوتشي الأبيض من البقع والاصفرار

طرق تنظيف الكوتشي الأبيض، لكل عشاق الكوتشي الأبيض الذي سرعان ما يتعرض للاتساخ فيوجد العديد من الطرق التي تخلصك من الاتساخات في أسرع وقت، فيعد هذا اللون من الكوتشيهات أكثر الألوان انتشارا والذي يناسب كافة الخروجات سواء بالنهار أو بالليل كما يمكنك ارتدائه في المناسبات، فقد حاز على شعبية كبيره من قبل الآخرين فهو مريح للغاية سواء للكبار أو الصغار ولكنه سرعان ما يتعرض لتغير لونه ويحتاج للتنظيف للوصول للونه الطبيعي، لذلك يمكنك الاعتماد على العديد من المكونات الطبيعية البسيطة والغير مكلفة للحصول على نظافة مثالية لا مثيل لها وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا.

طرق تنظيف الكوتشي الأبيض

يمكنك وبكل سهولة تنظيف الكوتشي الأبيض من الاصفرار والبقع الموجودة عليه كل سهولة وبمكونات بسيطة موجودة في كل منزل توفر عليكي شراء أحذية جديدة فهي تعمل على رجوع الحذاء جديد ولامع كأنه جديد، والتي تتمثل في الآتي:

  • توجد العديد من المنظفات التي تستخدم في تنظيف الكوتشي فيمكنك وضع المنظف المناسب والقيام بدعك الكوتشي جيداً ثم القيام بغسله وتركه لكي يجف تماماً.
  • يمكنك إحضار فرشة أسنان قديمة ووضع معجون أسنان عليها والقيام بدعك الجزء المتسخ ثم القيام بإحضار قطعة قماش مبلله ومسح المكان جيداً للتخلص من بقايا المعجون.
  • تستطيع وضع القليل من صودا الخبز وإضافة الماء إليها على الكوتشي وتركها بضع دقائق ثم القيام بفركها جيدا للتخلص من الاتساخات ثم القيام بغسله للحصول على نظافة فائقة.

وصفات لتنظيف الكوتشي الأبيض

يمكنك وبكل سهولة التمتع بنظافة للكوتشي بمكونات بسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • تستطيع القيام بإحضار كل من البيكنج صودا والبيكنج بودر والقليل من الخل وإضافة الماء إليهم.
  • يتم إحضار بخاخ ووضعهم فيه والقيام برجهم جيدا ثم تقوم برش الكوتشي بهذا المحلول وتركة عدة ساعات.
  • تقوم بغسل الكوتشي جيدا للتخلص من آثار هذا المحلول وبعد ذلك تقوم بتجفيفه للحصول على نظافة عالية وإعادته للون الطبيعي الذي ترغب فيه، خالياً من الاصفرار والبقع الداكنة التي تؤدي لغمقانة وفقدان بياضه.
  • كما يمكنك وضع معجون الحلاقة على الكوتشي الأبيض ووضع القليل من الماء عليه وفركهما معاً ثم يتم غسل الكوتشي بهما، ثم يتم مسح الكوتشي بقطعة من القطن المبللة ثم تركه ليجف تماماً، كما أن هذه الطريقة فعالة وتعطي نتيجة سريعة ومضمونة وسهلة التحضير.

في الختام فقد تعرفنا على طرق تنظيف الكوتشي الأبيض وكذلك تعرفنا على الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة ولكنها تمنحك نتيجة رائعة لنظافة الكوتشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *