“محافظة الانبار” رابط استخراج نتائج سادس ابتدائي 2022 عبر الكشف الوزاري Anbar Results

“محافظة الانبار” رابط استخراج نتائج سادس ابتدائي 2022 عبر الكشف الوزاري Anbar Results

نتابع معكم نتائج سادس ابتدائي 2022 الانبار، حيث وردنا منذ دقائق أن إدارة تربية محافظة الأنبار العراقية قامت باعتماد النتائج وإتاحتها في المدارس أوفلاين، وعبر الإنترنت عبر موقع وزارة التربية أونلاين، وسنتابع معكم في هذا المقال أعزائنا الطلبة كيف تطلعون النتيجة الخاصة بكم بالاسم واسم المدرسة، أو الرقم الامتحاني الخاص بالطالب بدون أن تواجهوا أية مشاكل، فتابعوا معنا أيها الطلاب والطالبات بالعراق.

نتائج سادس ابتدائي 2022 الانبار
نتائج سادس ابتدائي 2022 الانبار

نتائج محافظة الانبار

وأخيرا وبعد طول انتظار تم رفع نتائج محافظة الانبار منذ دقائق، وهذا بعد أن انتظرها الطلاب خلال هذا الأسبوع، وهذا ما ظهر في تعليقات الطلاب في موقع ثقفني الذي يريدون الحصول على نتائجهم في محافظة الأنبار، كما ظهر ذلك في جروبات مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تأخرت النتيجة بالأنبار نظرا لكثرة عدد الطلاب والمدارس، والذي تم تصحيح درجاتهم ومراجعها وعمل كشوف المدارس، وبعدها تم تجميع تلك الكشوف واعتماد النتيجة ورفعها، حيث انتظرت الادارة انتهاء جميع المدارس من عمليات التصحيح والرصد.

نتائج السادس ابتدائي 2022 الدور الأول

وقد تابعنا معكم نتائج العديد من المحافظات، والتي كان آخرها نزولا محافظة بابل والتي نزلت قبل محافظة الأنبار بساعات قليلة، وقد تابعنا أيضا باقي المحافظات التي نزلت.

وحسب متابعتنا للنتائج فمع الأسف يوجد عدد غير قليل من الطلاب الراسبين والمكملين، ولكن عدد المكملين أكثر من عدد الراسبين، والمكمل سيعيد اختبار المواد التي رسب فيها في اختبارات السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.

فسارع بالاطمئنان على نتيجتك عبر اتباع الخطوات التي سنشرحها في الأسطر القليلة القادمة.

رابط نتائج سادس ابتدائي 2022 الانبار

ويمكنك استخراج النتيجة بشكل سليم وموثوق عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وهذا بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع خارجية والتي قد تحتوي على روابط مزعجة، وهذا عن طريق الخطوات المختصرة التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية صفحة أخبار وزارة التربية عبر هذا اللينك epedu.gov.iq.
  • ثم اضغط على خبر نتائج الامتحانات الوزارية لمرحلة السادس الابتدائي الدور الأول تربية الأنبار.
  • بعدها اضغط على رابط الدرايف الموجود بهذا الخبر.
  • سينتقل بك إلى ملف به جميع المدارس الموجودة بالمحافظة.
  • اضغط على المدرسة التي تريدها.
  • ثم ابحث عن الطالب باسمه الثلاثي، ويفضل رقمه الامتحاني، وهذا لمنع تكرار اسم الطالب المتشابه.

وفي حالة ما قدرت ان تستخرج النتيجة، فلا تقلق فنحن في خدمتكم دوما في موقع ثقفني، اترك لنا تعليقا به اسمك الثلاثي واسم المدرسة والمحافظة، والرقم الامتحاني إن أمكن وسنستخرج لك النتيجة في أسرع وقت ممكن، وتابع معنا أولا بأول حتى نصل إلى النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *