الحق تمويلك الان من منصة سلفة بأسهل الطرق والخطوات تعرف على الشروط 2022

الحق تمويلك الان من منصة سلفة بأسهل الطرق والخطوات تعرف على الشروط 2022

منصة سلفة الإلكترونية أول منصة تقدم تمويل شخصى للافراد بالمملكة العربية السعودية ، فهي مرخصة رسميا من البنك المركزى السعودي . منصة سلفة تعتمد على أحدث التقنيات المالية الحديثة . والتى تؤدى الى تلبية رغبة العميل .بصورة أفضل وبطريقة سريعة . فأنها تقدم التمويل الشخصى فى ربع ساعة فقط عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية . وعلى العميل اختيار التمويل الذي يريده فهو يبدأ من 1000 ريال سعودى حتى 5000 ريال سعودى . وتحديد المدة التي يسدد فيها . فإنه يستطيع السداد خلال 6 شهور بسهولة ويسر . منصة سلفة من أسرع المنصات التى تقدم هذا التمويل واشهرها فى المملكة العربية السعودية . وكذلك تقديمها لخدمة العملاء المتميزة الذى قد وفرتها منصة سلفة لمساعدة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية من التسجيل . يمكن للعميل الاستفسار إذا وقع فى مشكلة وخدمة العملاء تقوم بالرد مباشرة وتعمل على مدار 24 ساعة . فأنه ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام شروط تمويل منصة سلفة الالكترونية وطريقة التسجيل وتقديم طلب التمويل .

شروط تمويل منصة سلفة الالكترونية

يجب على العميل أن تتوافر فية شروط التمويل بمنصة سلفة الالكترونية لكي يمكنه الحصول عليه وهى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون العميل سعودي الجنسية .
  • ثانيا : أن يكون عمر المتقدم  لا يقل عن 16 عاما ولا يزيد عن 60 عاما . يجب أن يكون كامل الأهلية .
  • ثالثا : يجب أن يكون العميل على رأس العمل . اى يكون عاملا في إحدى القطاعات الحكومية العامة لمدة ثلاثة أشهر أو القطاعات الخاصة  لمجة ستة أشهر .
  • رابعا : لكى يتمكن العميل من الحصول على التمويل الشخصي يجب أن يكون الحد الأدنى لراتبه 5000 ريال سعودى شهريا .

كيفية طلب تمويل من منصة سلفة الالكترونية

يمكن للعميل طلب تمويل من منصة سلفة الالكترونية يصل الى 5000 ريال سعودى  وذلك باتباع الخطوات الاتية :

  • اولا : الدخول فورا على الموقع الرسمى بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : تسجيل الدخول مع مراعاة كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل بطريقة صحيحة .
  • ثالثا :  القيام بالنقر علي ايقونة طلب التمويل وعلى العميل تحديد قيمة التمويل المطلوب ثم القيام بتحديد فترة مناسبة للسداد .
  • رابعا : على العميل انتظار رسالة التأكيد وايداع المبلغ المطلوب فى حسابه الشخصى الخاص به .

اخيرا نتمنى ان نكون قد وضحنا لكافة متابعينا الكرام كيفية طلب تمويل من منصة سلفة الالكترونية . وايضا الشروط التى يجب ان تتوافر فى المواطن السعودى لكي يحصل على التمويل الشخصي . ونتمنى من الله ان نكون قد افادنا جميع متابعينا الكرام .

تحديث

منصة سلفة كان الهدف الرئيسي من انشائها هو تقديم الدعم التمويلي لكافة المواطنين السعوديين . وذلك من خلال تقديمها لتمويلات سريعة وبدون تعقيدات.  فإنه لكل مواطن سعودي أو مواطنة يمكنهم التقديم بكل سهولة ومن أي مكان داخل المملكة من خلال الموقع الرسمي يمكنهم التقديم والتسجيل عبر المنصة الأسرع داخل المملكة العربية السعودية والتي تم انشائها في ظروف انتشار جائحة كورونا التي اضرت بأعمال الكثير من المواطنين داخل المملكة  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *