شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل ، حيث هناك رغبة قوية لدى العاملين في شركات القطاع الخاص في السعودية للحصول على تمويل لأغراض مختلفة سواء كانت قروض شخصية أو تمويلات عقارية، أو حتى تمويل سيارات وتقدم البنوك وشركات التمويل في السعودية خدمات التمويل الشخصي دون الحاجة إلى ضامن وفي بعض الحالات دون تحويل للأجور، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على مختلف التمويلات والقروض من داخل المملكة.

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل

  • تضع الشركات العاملة في مجال التمويل الشخصي بدون ضامن ولا تحويل للرواتب شروطًا لضمان قيام المقترضين بتسديد جميع الأقساط بانتظام ودون تأخير عند الوصول إلى التمويل الشخصي للقطاع الخاص دون ضامن. كالآتي:
  1. يجب أن يكون الشخص موظفًا لدى الحكومة أو القطاع الخاص
  2. يجب ألا يقل عمر هذا الشخص عن 21 عامًا
  3. يجب على الشخص تقديم جميع المستندات والمستندات المطلوبة لقبول طلبه للحصول على تمويل شخصي بدون ضامن
  4. بالنسبة للعامل في القطاع الخاص ، يجب أن يكون قد مضى عام واحد من تاريخ تعيينه في الشركة قبل أن يتمكن من التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي.

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل

تمويل شخصي للقطاع الخاص بدون كفيل

تحظى خطط التمويل الشخصي بدون ضامن بشعبية كبيرة في جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث يوجد العديد من الشركات الخاصة في جدة يحتاج موظفوها إلى الحصول على قروض شخصية وتمويل من خلال شركات التمويل والبنوك بشروط بسيطة وسهلة في كثير من الحالات ، أعلن عدد من الشركات والبنوك عن خطط تمويل لموظفي القطاع الخاص في جدة ، مع شروط وضوابط أقل بسبب المنافسة الشديدة بين الشركات لاكتساب العملاء الراغبين في استخدام برامج التمويل المتاحة في مدينة جدة والمدن الأخرى بشكل عام ، إذا رغب شخص في الحصول على تمويل شخصي في مدينة جدة ، فالمستندات المطلوبة هي:

  1. صورة بطاقة الهوية الوطنية
  2. كشف الحساب البنكي
  3. قسيمة الراتب موضح به كافة تفاصيله بالإضافة إلى وجود الحاجة لمزيد من المستندات والتي سيخبرك البنك أو موظف الشركة بجلبها في حال الموافقة المبدئية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *