قسط وبسعر الكاش.. احصل الآن على جوالك المفضل بالتقسيط من stc بهذه الشروط

قسط وبسعر الكاش.. احصل الآن على جوالك المفضل بالتقسيط من stc بهذه الشروط

يُوفّر بنك الجزيرة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، خدمة الحصول على الجوال المفضل بالتقسيط  من stc السعودية، تحت عنوان لا تؤجل مشترياتك بل أجل مدفوعاتك، بدلا من شراء الهاتف بدفع ثمنه مرة واحدة، سيما إن كان هذا الهاتف أحد إصدارات شركة أبل الإمركية، الذي قد يصل سعره إلى نحو سبعة آلاف ريال سعودي، وبالتالي فإن العميل أمامه فرصة توفير هذا المبلغ، ودفع ثمن الهاتف على أقساط تبدأ من 3 أشهر وتصل حتى 12 شهرًا، دون حساب أي فوائد إضافية، إذ يجري احتساب ثمن الجوال بسعر الكاش، علماً بأن العرض سارى حتى نهاية العام الجاري.

كيفية الحصول على الجوال المفضل بالتقسيط  من stc السعودية 1443

ومن الممكن الحصول على الجوال المفضل بالتقسيط من stc السعودية 1443هـ، عبر إحدى بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف الذي نرغب في شرائه بالتقسيط عبر شركة إس تي سي السعودية.
  2. استخدام إحدى بطاقات بنك الجزيرة في شراء الهاتف، عدا بطاقة مسبقة الدفع ذات الحد المنخفض.
  3. بعد الانتهاء من عملية الشراء بالبطاقة الائتمانية التابعة لبنك الجزيرة في السعودية، ننتظر 48 ساعة، ثم نتصل على أحد ممثلي خدمة العملاء في البنك عبر الرقم 920006666، لتحويل عملية الشراء إلى أقساط تبدأ من 3 أشهر وتصل إلى سنة.

شروط شراء هاتف ذكي بالتقسيط من stc عبر بنك الجزيرة

ووضع بنك الجزيرة عددًا من الشروط والضوابط المطلوبة لشراء هاتف ذكي بالتقسيط من stc، وهي على النحو التالي:

  • برنامج الشراء بالتقسيط يشمل جميع البطاقات الائتمانية ببنك الجزيرة، عدا بطاقة مسبقة الدفع ذات الحد المنخفض.
  • يتم الاتصال على خدمة العملاء في بنك الجزيرة على الرقم 920006666 بعد إتمام العملية الشرائية بحوالي 48 ساعة لتحويل العملية الشرائية إلى برنامج التأجيل.
  • لا بُد من أن تكون قيمة العملية الشرائية الواحدة ألف ريال سعودي كحد أدنى، وأن تكون قيمتها أقل من الحد الأعلى المُحدد مُسبقا للبطاقة الائتمانية.
  • فترات التقسيط المسموحة هي: 3 أشهر, و6 أشهر, و9 أشهر, و12 شهرًا، وللإطلاع على المزيد من التفاصيل يُمكن زيارة موقع بنك الجزيرة الرسمي.
  • العرض سار فقط لدى فروع stc السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *