هترجع كأنها جديدة.. تنظيف الستائر علي الناشف بمكون سحري في مطبخك خطير في ثواني بدون تعب

هترجع كأنها جديدة.. تنظيف الستائر علي الناشف بمكون سحري في مطبخك خطير في ثواني بدون تعب
هترجع كأنها جديدة.. تنظيف الستائر علي الناشف بمكون سحري في مطبخك خطير في ثواني بدون تعب

تنظيف الستائر بدون فك أو تركيب علي الناشف، نجد أن تنظيف الستائر من الأمور التي تعاني منها الكثير من ربات المنازل حيث تعمل السيدات على فكها وغسلها وتنشيفها وتعليقها مرة أخرى مما يجعل الأمر يكون متعب كثيرا لذلك قامت ربات المنازل بالبحث عن أفضل الطرق التي عن طريقها تقوم ربات المنازل بتنظيف الستائر على الناشف باستخدام المكنسة أو مساحة الحيطان أو استخدام الخل أو المطهرات بدلا من طرق تنظيف الستائر المعتادة المتعبة التي تحتاج إلى كثير من الجهد والوقت والتي تؤدي إلى عدم تنظيف الستائر دائما بسبب جهدها وسوف نوضح لكم طرق تنظيف الستائر من خلال هذا المقال.

طريقة تنظيف الستائر على الناشف

يكون تنظيف الستائر على الناشف من طرق تنظيف الستائر السهلة التي يجب على ربات المنازل أن تستخدمها دائما في منزلها وذلك حتى يتم تنظيف الستائر بكل سهولة دون غسل أو فك وسوف نوضح طرق تنظيف الستائر على الناشف من خلال النقاط التالية.

  • تقوم ربات المنازل بتنظيفها وذلك عن طريق إحضار المكنسة الكهربائية ونقوم بوضع القطعة الخاصة بالمكنسة وتشغيلها والقيام بتمريرها على الستائر من جميع النواحي والاتجاهات وذلك نحصل على ستائر نظيفة دون غسيل أو فك.
  • يمكن لربات المنازل أن تحضر قطعة قماش قطنية وتقوم بغمسها في الخل تمريرها على قطع الستائر المثبتة في الحائط ونقوم بمسحها جيدا وبذلك تصبح الستائر نظيفة دون أي فك أو غسيل.
  • تنظيف الستائر عن طريق عصير الليمون مع مطهر ديتول حيث يتم مزج المكونين معا ووضعهم في بخاخ ثم نقوم برش الخليط على الستائر ومسحها بفوطة مجففه وسوف نلاحظ نظافة الستائر بدون فك أو غسيل وعلى الناشف.
  • نحضر مساحة الحيطان ونقوم بمسح الستائر بها للتخلص من جميع الأتربة العالقة بها دون ماء أو غسل.

طرق للحفاظ على الستائر نظيفة

للحفاظ على الستائر نظيفة دائما يجب أن يكون هناك عدة طرق لتنظيفها سوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية..

  • يجب استخدام المكنسة بشكل يومي للتخلص من الأتربة العالقة.
  • عند تنظيفها يجب غسلها في حالة اتساخها كثيرا.
  • يجب التخلص من أي بقع عند تواجدها على الستائر بواسطة فوطة مع كلور ألوان ونقوم بفركها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *