“الإدارة التعليمية تعلن رسميا” رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك PDF file

“الإدارة التعليمية تعلن رسميا” رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك PDF file

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك، ينتظر سكان دهوك وخاصة أولياء الأمور والطلاب والطالبات من المدرسة المنتشرة في جميع أنحاء دهوك الابتدائية نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022، وخاصة بعد الإعلان الرسمي من تربية دهوك بخصوص النتائج، وهذا كما ظهر وجائنا في العديد من المصادر الموثوقة، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية استخراج النتيجة اذا كنت من محافظة دهوك، وكيف يمكنني أن أساعدك في استخراج النتائج بعد ترك تعليقك بشكل صحيح بالأسفل، فتابع معي أخي وأختي الطلاب.

"<yoastmark

نتائج السادس الابتدائي 2022 دور الاول موقع نتائجنا

وامتحن الطلاب والطالبات بمحافظة دهوك بالصف السادس اختباراتهم، والتي انتهت بيوم 25 مايو 2022 منذ حوالي أسبوعين وانتهت بيوم إضافي يوم 26 مايو 2022 لمن امتحنوا اللغة التركمانية، وجاءت مستوى الاختبارات جيدة، وهذا ما ظهر في نسب نجاح المحافظات بالنتائج.

حيث بعد انتهاء الاختبارات بدأت المدراس والإدارات التعليمية في تصحيح دفاتر الطلاب الامتحانية، وهذا بشكل سريع ودقيق، لإتمام عمليات الرصد واعتماد الدرجات، ونعتقد أن عمليات التصحيح في كافة المحافظات قد انتهت ويتبقى اعتماد النتائج فقط من الإدارات المتبقية.

موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك

وكما ذكرنا فإن عمليات التصحيح على الأغلب انتهت في المدراس، وهذا حيث إن المعلمين يريدون التفرغ بالتأكيد وخاصة أن امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الأول لهذا العام الدراسي 2022 جارية الآن، وهذا ما يتطلب وجود معلمين للقيام بعمليات المراقبة.

وقد ظهرت في خلال ال5 أيام الماضية فقط نتائج الكثير من المحافظات، وآخر محافظة تم الإعلان عنها هي محافظة ميسان، كما تابعنا معكم في موقع ثقفني.

وأما بالنسبة لموعد ظهور النتائج بالمحافظة، فإنه تم الإعلان عنها بالفعل في المدارس، ويتبقى نزول كشوف المدارس بصيغة pdf على درايف الوزارة، وسنتابع معكم كيفية الاستظهار.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك Drive

ويمكنك استخراج النتيجة الخاصة بك من موقع وزارة التربية الرسمي عن طريق اتباع هذه الخطوات، كما إننا في حالة لم تستطع الوصول للنتيجة، فلا تقلق، قم بكتابة تعليق به اسمك واسم المدرسة، وسنحضر لك النتيجة في أسرع وقت، فتابع معي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية epedu.gov.iq.
  • ثم اضغط على اخبار الوزارة التي ستجدها في القائمة الرئيسية على اليسار، ثم اخبار وزارة التربية.
  • بعدها ستظهر لك اختر نتيجة نتائج الصف السادس الابتدائي.
  • ثم اضغط على ملف كوكل درايف drive.google الذي ستجده بالصفحة.
  • اختر محافظة “دهوك”.
  • ابحث عن اسم المدرسة.
  • ثم بعد الدخول إلى كشف المدرسة ذو صيغة pdf ابحث عن اسم الطالب.
  • سيظهر لك الصف الذي به نتيجة الطالب، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *