“أظـــــهِرْ” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني بوابة نتائج التعليم الاساسي

“أظـــــهِرْ” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني بوابة نتائج التعليم الاساسي

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني ، لا زال البحث عنها جاريا وستكون نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيرة متاحة لهم عما قريب، وقد تم إجراء الامتحانات بصفة حضورية وفق ما أعدته الوزارة من تعليمات وإجراءات هامة من أجل ضمان السيرورة الحسنة للامتحانات. بعد ذلك سيتم عرض نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة، وسيعتمدها محافظ البحيرة المدعو اللواء هشام آمنة بعد أن تعرض عليه ويتم التحقق من كل الدرجات التي تحصل عليها الطلاب ضمن نتيجه الشهاده الاعداديه البحيره. كما كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة بأنه قد تم متابعة نظام الامتحانات بدقة منذ بدايتها. وكانت هناك زيارات ميدانية إلى مراكز الامتحان، وستعرض رابط نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2022 الفصل الثاني ، وهذا ما سنعرض لكم تفاصيله في مقالنا هذا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني

من المترقب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني وقد بدأت هذه الأخيرة في منتصف مايو. واستمرت حتى تاريخ 19 من مايو، وستعرض نتيجة 3 اعدادي محافظة البحيرة على الطلاب فور جاهزيتها. هذا وقد أبدى الطلاب والأولياء قلقهم بخصوص تأخر ظهور النتائج مقارنة بالمحافظات الأخرى. ولكن ليس عليهم أن يقلقوا لأنه لم يبق سوى وقت قليل ويعلن عن النتائج.

نتيجه الشهاده الاعداديه البحيره

تجدر الإشارة لمن يترقبون نتيجة الاعدادية 2022 البحيرة بأن عدد الممتحنين في هذه المحافظة قد بلغ 121 ألف و487 طالب. وبلغ عدد اللجان الامتحانية التي امتحن فيها الطلاب 651 لجنة، وهذا على مستوى ثمانية عشرة إدارة تعليمية بالبحيرة. أما بالنسبة لعدد طلاب الشهادة المهنية الذين ينتظرون نتيجة الشهادة البحيرة 2022 فهو 5359 طالب، والاستعلام عن نتيجه الاعداديه البحيرة يكون من خلال ما يلي:

  1. بداية يجب أن يقوم الطالب بالدخول إلى موقع نتائج التعليم الاساسي على الإنترنت
  2. بعد ذلك يتوجب عليه أن يقوم بالضغط على أيقونة نتيجه الشهاده الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس
  3. يختار المحافظة التي ينتمي لها وهي نتيجة البحيرة
  4. يكتب رقم الجلوس في الامتحان بدقة، وأخيرا ينقر على زر البحث ليتمكن من عرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيره.

فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

كشف محافظ منطقة البحيرة بأن النتائج ستعتمد رسميا قريبا، وسيتم نشر نتيجة الصف الثاني الاعدادي عما قريب. إما من خلال موقع فيتو أو موقع المحافظة، وبالنسبة للمواد التي امتحن فيها الطلاب. فهي كما يلي: اللغة العربية، اللغة الأجنبية، مادة الرياضيات والدراسات الاجتماعية أيضا. وكذلك مادة العلوم الطبيعية، وسيتعرف الطلاب على درجات هذه المواد ضمن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022.

نتيجة الاعدادية البحيرة

بلغ عدد المراكز الامتحانية التي أدوا فيها الامتحانات 18، وأسامي هذه المراكز هي: مركز دمنهور، كفر الدوار، دمنهور، شبرايخت، أبوالمطامير، غرب النوبارية، أبو حمص، الدلنجات، وقد جرت الامتحانات الحضورية في أجواء منتظمة ومنضبطة. لم يتم تسجيل ي محاولات غش في هذه المراكز، والآن يترقب الطلاب نتائجهم من خلال رابط نتائج الاعدادية البحيرة عما قريب فور اعتماد المحافظ للنتائج.

تم تحديث النظام التعليمي في مصر من أجل أن يتوافق مع متطلبات هذا العصر الحالي. لذلك تم وضع رابط نتيجه الشهاده الاعداديه 2022. من خلاله يمكن الحصول على نتائج الطلاب. بما فيها نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس. ويمكن للطلاب مع الأولياء الحصول على النتائج دون الذهاب إلى المدارس. وستتاح عبر موقع مديرية التربية والتعليم البحيره على الإنترنت.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني. وقريبا سيتم اعتمادها على موقع نتائج الشهادة الاعدادية ليتمكن كل الطلاب من استخراجها بطريقة إلكترونية دون الذهاب إلى المدارس في هذه المحافظة. وتطرقنا أيضا إلى عرض كافة الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على نتيجة البحيرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *