خطوات الأستعلام عن نتيجة الصف الأول الأعدادي الترم الثاني برقم الجلوس وأسم الطالب

خطوات الأستعلام عن نتيجة الصف الأول الأعدادي الترم الثاني برقم الجلوس وأسم الطالب

نتيجة الصف الأول الإعدادي، يتصدر خبر نتيجة الصف الأول الإعدادي محركات البحث على جوجل، حيث اعتمدت المديريات التعليمية المختلفة في محافظات مصر نتيجة العام الدراسي 2021/2022، وسوف نتناول هذا الخبر بالتفصيل هنا.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب من الرابط الخاص بالنتيجة الذي وضعته وزارة التربية والتعليم الفني، وتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء لجان الكونترول من جمع درجات الطلاب .

وقد بدأت عملية تصحيح أوراق الامتحان فور انتهاء الطلاب من أدائها، وتم رصد الدرجات لجميع الطلاب بكل دقة تحت رقابة لجان مراقبة لضمان تحقيق النزاهة والدقة وضمان حق الطلاب في الصول على درجاتهم بصورة كاملة دون انتقاص لحق أي طالب وبكل عدالة وشفافية.

تمت امتحانات هذا العام لطلاب الصف الأول الإعدادي وجميع طلاب النقل بالمراحل التعليمية المختلف في المدارس، وهذا وسط إجراءات احترازية مشددة من الوزارة لضمان سلامة الطلاب وعدم انتشار لعدوى فيروس كورونا الذي تسبب في توقف الدراسة خلال الثلاث أعوام السابقة وعقد الامتحانات من خلال الانترنت.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول بالمرحلة الإعدادية

  • من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي الذي تقدمه وزارة التربية والتعليم المصرية يمكن الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي باستخدام رقم جلوس الطالب.
  • وللحصول على النتيجة كاملة ومعرفة بيان درجات الطالب في كافة المواد الدراسية المقررة، عليك فقط اتباع الخطوات التالية بالضبط:
  • البحث عن نتائج التعليم الأساسي من على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة على شبكة الإنترنت.
  • ملئ البيانات الخاص بالطالب المراد معرفة نتيجته وهي عبارة عن الاسم بالكامل والرقم القومي الخاص به ورقم الجلوس.
  • اختيار نتيجة الصف الأول الإعدادي من قائمة النتائج.
  • الضغط على زر استعلام لتحميل صفحة النتيجة وبيان درجات كافة المواد التي قام بأداء امتحاناتها.
  • يمكن معرفة النتيجة الخاص بالصف الأول والثاني الإعدادي لجميع مدارس الجمهورية من موقع الوزارة من على بوابة النتائج
  • تقوم الوزارة بعمل كل تلك التسهيلات لتيسير العملية التعليمة ومعرفة النتائج بشكل مبسط من خلال استخدام الأسلوب التكنولوجي الذي ننتهجه في جميع ما يتعلق بسير المنظومة التعليمية في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *