[درجات مبشرة] نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة واسط results.mlazemna.com

[درجات مبشرة] نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة واسط results.mlazemna.com

نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة واسط، ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي الممتحنين لامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021 – 2022 نتائج الاختبارات الخاصة بهم، حيث تأخرت النتيجة في واسط مقارنة بالعديد من المحافظات الأخرى التي ظهرت نتيجتها مبكرا، ولكن لا داعي للقلق، فسنتعرف معكم اليوم في مقالنا موعد نزول النتائج المتوقع حسب خبرتنا في هذا المجال، وكيف تستخرجون النتائج حال نزولها بضغطة زر أو عن طريق ترك تعليق بالأسفل، فتابعوا معنا أعزائنا الطالبات والطلاب وكذلك أولياء الأمور.

"<yoastmark

نتائج السادس الابتدائي 2022 كافة المحافظات

وقد أدى الطلاب والطالبات بالصف السادس الابتدائي وهو آخر صف قبل الإعدادية ومهم جدا للطلاب، حيث امتحن الطلاب امتحاناتهم في المدارس خلال الشهر الماضي، وقد أنهوا اختباراتهم بالفعل منذ فترة لم تتجاوز ال3 أسابيع.

وبدأت عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق بعدها بشكل مباشر، حيث عمل المعلمين على التصحيح بسرعة وثم رفع الدرجات إلكترونيا، وبعد أن يتم رفع الدرجات إلكترونيا واعتمادها من قبل المدارس يتم إرسال الكشوف وجمعها في مديرية المحافظة.

موعد نزول النتائج في محافظة واسط

وقبل أن نتطرق إلى موعد النزول نود أن نذكركم بالمحافظات التي نزلت حتى لحظة كتابة المقال، وهذه المحافظات كما يلي:

ومع ظهور هذا العدد من المحافظات فإن باقي المحافظات لا تلبث كثيرا حتى تظهر، وهذا حسب خبرتنا الطويلة في السنوات الماضية في موقع ثقفني، ونتوقع أن تصدر أخبار رسمية بنزول النتائج في محافظة واسط في خلال اليومين القادمين على الأكثر، فتابعوا معنا في التحديثات القادمة.

تحديث جديد: وقد وصلنا منذ قليل ان النتائج بمحافظة واسط أصبحت جاهزة للاستعلام الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، حيث يمكن لكم ويمكننا أخيرا استخراج النتائج الخاصة بالطلاب بكل سهولة ويسر عبر أحد الطريقتين التي سنذكرها لكم بالأسفل، ولا داعي للقلق، اترك اسمك واسم المدرسة في خانة التعليقات وسنستخرج لك النتيجة الخاصة بك نيابة عنك.

نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة واسط

ويمكنك استخراج النتائج بطرقتين رسميتين:

  • عبر ملف درايف موقع وزارة التربية العراقية.
  • الملف الخاص بموقع نتائجنا.

وسنتابع الطريقتين بكل اختصار ويسر في الأسطر القادمة.

الاستخراج من ملف موقع نتائجنا results

  • اذهب إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.com عن طريق كتابة الرابط في كوكل.
  • ثم اضغط على محافظة واسط.
  • اختر ملف الموقع.
  • ثم اضغط على زر البحث واكتب اسم المدرسة.
  • بعدها اختر المدرسة، ليظهر لك الكشف.
  • ابحث عن اسم الطالب لتظهر لك نتيجته، وستجد حالة النتيجة:
  • ناجح أو راسب أو مكمل، ونتمنى للجميع النجاح.

ويمكنك أيضا استخراج النتائج عبر موقع وزارة التربية عبر الرابط epedu.gov.iq، وفي حالة لم تجد النتيجة أو لم تستطيع استخراجها تواصل معنا في التعليقات بالاسم واسم المدرسة، وسوف نستخرج لك النتيجة كما نفعل دوما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *