حقيقة أنتحار امرأة في الكعبة اليوم أثناء الطواف

حقيقة أنتحار امرأة في الكعبة اليوم أثناء الطواف

في هذه الأيام وفى موسم الحج شهدت مكة المكرمة أفوجاً من الحجاج من جميع أنحاء العالم لأداء فريضة الحج ومناسك الحج وتلبية نداء الله عز وجل حدث مالا يخطر ببال أحداً أثناء طواف أحد الحجاج وبعد أن قطع مسافات وأشواط طويلة في الطواف يقرر أن يتخلص من حياته  في هذا المكان المقدس.

الحقيقة وراء انتحار سيدة بالكعبة المكرمة

نشرت مواقع التواصل ألاجتماعي فديو ظهرت فيه أمراءة من أسيا وهى تحاول الانتحار داخل الحرم وفى منتصف دائرة الطواف بالكعبة فيما خرج النطاق ألرسمي  للقوات الخاصة في الحرم ألمكي الرائد سامح ألسلمي وأشار عن عدم صحة ومصدقية ما عرض في هذا الفيديو.

نشرت وكالة أنباء سبوتنيك حسب ما اكد الرائد سامح ألسلمي أن الفيديو الذي عرض عبر مواقع التواصل ألاجتماعي ليس له آساس من الصحة وان الفيديو صاحبته من أسيا وهى تعانى من مرض مزمن يجعلها تتقائ دماء وهو ما قام بتفسيره الآخرون من خلال مواقع التواصل ألاجتماعي أن تلك ألسيدة حاولت الانتحار.

نهاية محزنة

أكد الرائد سامح السلمي أن قوات ورجال الأمن والدفاع المدني أسرعو في نقل السيدة الى احد المراكز الصحية بالحرم المكي وهو مركز صحي يحمل رقم 2 في المسجد الحرام.

كما صرح الرائد سامح السلمي أن السيدة الأسيوية قد فاضت روحها بعد ان كانت قد ساءت حالتها الصحية ولقد سلم جثمانها ألي مندوب من المؤسسة الطوافة التابعة للمرأة وقد تم اتباع كافة التعليمات والإجراءات المعروفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *