أسهل وأسرع طريقة لتسمين الوجه ونفخ الخدود في أسبوع واحد وبمكونين اثنين فقط

أسهل وأسرع طريقة لتسمين الوجه ونفخ الخدود في أسبوع واحد وبمكونين اثنين فقط

تسمين الوجه ونفخ الخدود مهم لكل السيدات والفتيات لذلك وقبل اللجوء إلى أي حلول جراحية أو طبية، يجب أن نعرف بأنه يوجد الآن العديد من الطرق لتسمين الوجه ونفخ الخدود بشكل طبيعي، والتي ثبت أنها فعالة وتعطي نتائج مبهرة على المدى الطويل، بالطبع لا يوجد علاج طبيعي سحري يجعل الوجه أكثر بدانة ونفخ الخدين ليل نهار، لكن النتائج المبهرة تتطلب دائما الصبر والجهد، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني بعض التمارين والوصفات لتسمين الوجه ونفخ الخدود.

كيفية تسمين الوجه ونفخ الخدود

تعتبر ممارسة تمارين تسمين الوجه من أفضل الطرق التي أثبتت جدواها ليس فقط للمساعدة في تجديد شباب البشرة، ولكن أيضا لتقوية الجسم والحفاظ على الصحة العامة حتى مع تقدمنا ​​في العمر وذلك لأنه يحافظ على التوازن الدائم بين قوة العضلات ودهون العضلات والجسم ويحافظ على بشرة متينة ونضرة، كما أن تدريب العضلات يزيد دائما من ضخ القلب للدم لجميع أنسجة الجسم.

وصفات تسمين الوجه ونفخ الخدود

هناك تمارين تعمل على تسمين الوجه وتضخيم الخدين بشكل طبيعي كما تساعد هذه التمارين على تقوية العضلات وزيادة تدفق الدم إلى بشرة الوجه، والجدير بالذكر يمكنك ممارسة هذه التمارين في المنزل لبضع دقائق يوميا ومع الاستمرار في ممارستها لفترة وستلاحظ الفرق، بدءا من تجديد شباب وجهك وانتهاء بالتغلب على بعض علامات الشيخوخة ومن هذه التمارين كالآتي:

  1. خذ نفسا عميقا حتى ينتفخ فمك ويمتلئ خديك بالهواء، احبس أنفاسك وابدأ في نقل الهواء بانتظام من خد إلى آخر، كرر هذا لبضع دقائق، وهذا التمرين يزيد من قوة عضلاتك ويمنعها من الترهل.
  2. الضغط على عضلات خديك بأصابعك لأعلى لتمديدهما قدر الإمكان اثبت على هذا الوضع لمدة 20-30 ثانية.
  3. افتح فمك على شكل O ثم اثني شفتيك للداخل بقدر الإمكان بحيث تغطي أسنانك العلوية والسفلية حتى تشعر بشد عضلات خديك وفمك استمر في هذا الوضع لمدة 90 ثانية.

وصفات تسمين الوجه ونفخ الخدود

تسمين الوجه ونفخ الخدود بالتفاح، يتمتع التفاح بفوائد لا حصر لها ولا يخفى على أحد وحتى القدماء بالغوا قائلين إن المنزل الذي يوجد فيه التفاح لا يدخله الطبيب مزيج التفاح يساعد في استعادة نضارة البشرة وتبييضها، يحتوي التفاح أيضا على الكولاجين والإيلاستين اللذين ينشطان خلايا الجلد ويؤخران ظهور التجاعيد، ويمكن صنع الوصفة من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم هرس التفاح حتى يصبح مثل العصيدة.
  2. ثم افركيه وضعيه على الخدين واتركيه لمدة ساعة.
  3. ثم اغسلي وجهك بماء فاتر.

تسمين الوجه ونفخ الخدود بماء الورد والجلسرين

يعتبر الجلسرين من أشهر مرطبات البشرة والتي تساعد في تسمين الوجه ونفخ الخدود، ولهذا ستجده مستخدما في معظم المرطبات ومستحضرات التجميل، حيث يضمن بقاء الجسم رطبا لأطول فترة ممكنة يرطب البشرة ويلطفها. يمكنك مزجهم معا وتدليكهما على خديك يوميا مع تركه لمدة 10 دقائق.

https://youtu.be/TTJcGl_y7NU

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *