للمواطنين 50 ألف ريال بدون كفيل وبلا تحويل الراتب لدى تمويل إمكان الراجحي

للمواطنين 50 ألف ريال بدون كفيل وبلا تحويل الراتب لدى تمويل إمكان الراجحي

يمكن الآن للمواطنين السعوديين بالمملكة الحصول على تمويل إمكان الراجحي بمبلغ يصل إلى 50 ألف ريال سعودي كحد أقصى للتمويل الشخصي الميسر التابع إلى شركة إمكان للتمويل بالمملكة حيث توفر الشركة أفضل تمويل شخصي فوري بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين حتى 5 سنوات ولكن يحتاج تمويل إمكان بعض الشروط والمتطلبات الأساسية للتمويل ومن ضمنها أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية ويمتلك راتب شهري يبدأ من 4000 ريال سعودي مع سجل ائتماني جيد كذلك حتى يحصل العميل المتقدم السعودي على تمويل بدون كفيل غارم أو بلا ضامن بموافقة فورية كذلك بدون الحاجة إلى تحويل راتبك شهريًا بالتقسيط الميسر لجميع السعوديين المتقدمين لطلب تمويل شركة إمكان في السعودية.

الشروط المطلوبة للحصول على تمويل شخصي لدى شركة إمكان

لكي يحصل المقدم السعودي على تمويل شخصي فوري بالتقسيط الشهري الميسر لدى شركة إمكان للتمويل لمدة زمنية تصل إلى خمسة سنوات بدون كفيل أو بلا ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري لذلك لابد من توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية وإليكم تلك الشروط الواجبة لدى شركة إمكان للتمويل كما يلي:

  • تطلب شركة إمكان للتمويل بالمملكة توفير مدة زمنية دخل العمل لا تقل عن ستة أشهر في حالة إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص في أراضي المملكة فقط لا غير.
  • يجب توفير دخل شهري ثابت لا يقل عن 5 آلاف ريال سعودي بالمملكة للموافقة على التمويل الشخصي الميسر عن طريق شركة إمكان للتمويل.
  • يحتاح التقديم على التمويل الشخصي الميسر توفير سجل جيد ائتماني من جميع العملاء المتقدمين لطلب تمويل إمكان الراجحي بالمملكة العربية السعودية.
  • لكي يحصل العميل المتقدم السعودي على التمويل الشخصي الميسر المعروف حاليًا بأسم التمويل المُصغر للأفراد داخل شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية يجب توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها بالشركة.
  • تطابق جميع الضمانات الواجبة للتمويل الشخصي الميسر عن طريق شركة إمكان للتمويل داخل أراضي المملكة.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل علي الجنسية السعودية فقط لا غير كذلك يجب معرفة الحد الأدنى الذي يصل إليه التمويل الشخصي الميسر وهو يساوي 2 ألف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

أهم المميزات التمويلية بالشركة عند طلب التمويل الشخصي الميسر

في الفترة الحالية التمويل الشخصي الميسر عن طريق شركة إمكان للتمويل بالمملكة يمتاز بأنه متوافق ومطابق مع الشريعة الإسلامية كذلك يمنح التمويل بدون الحاجة إلى كفيل أو بدون ضامن حاصل على الجنسية السعودية إيضًا بدون شرط تحويل الراتب الشهري بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في السعودية الآن لمدة خمسة سنوات على الأكثر لذلك سوف نوضح للجميع كافة المزايا والخصائص التمويلية المتاحة بالشركة كما يلي:

  • الشركة تمنح التمويل الشخصي الميسر بدون كفيل غارم أو بلا ضامن سعودي عن طريق شركة إمكان للتمويل.
  • شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية وفرت التمويل الميسر بدون تحويل الراتب الشهري.
  • كذلك التمويل الشخصي الميسر للأفراد بدون شرط جهة العمل في أراضي السعودية حيث أمتاز التمويل بأنه متاح لجميع العملاء السعوديين الذين يعملون في القطاع الحكومي أو شبة الحكومي أو الخاص بالمملكة.
  • التمويل بفترة سداد ميسرة لجميع المواطنين السعوديين حتى 5 سنوات على الأكثر بموافقة شركة إمكان للتمويل داخل أراضي المملكة.
  • تمويل شخصي فوري متوافق مع الشريعة الإسلامية داخل السعودية عن طريق شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل متاح لجميع المواطنين السعوديين حتى مبلغ 50 ألف ريال سعودي بموافقة فورية لدى شركة إمكان للتمويل.
  • يبدأ مبلغ التمويل الشخصي الميسر من مبلغ 2 ألف ريال سعودي بموافقة سريعة عند الطلب من شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية بعد تطابق جميع الضوابط والأحكام اللازمة للتمويل.

طريقة طلب تمويل إمكان مصرف الراجحي السعودي بالمملكة

يمكن الآن طلب تمويل إمكان المقدم من مصرف الراجحي عن طريق تطبيق الجوال التابع إلى الشركة بإجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء السعوديين حيث يحتاج التمويل الشخصي الميسر توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة ثم إرسالها إلى الشركة من تطبيق الشروط والأحكام اللازمة للتمويل لضمان الحصول على الموافقة الفورية المطلوبة وإليكم طريقة طلب التمويل الشخصي الميسر لدى شركة إمكان للتمويل لجميع الراغبين في طلب هذا التمويل كما يلي بالتفصيل:

  • يتم طلب تمويل إمكان السعودي بالمملكة العربية السعودية عبر تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل بالمملكة مع مشاركة إيضًا مصرف الراجحي السعودي في أراضي السعودية.
  • لابد أن يكون المتقدم يبلغ من خمسة وعشرون عام فأكثر من ذلك كذلك حاصل على الجنسية السعودية لضمان الموافقة المطلوبة على التمويل الشخصي الميسر لدى شركة إمكان للتمويل داخل أراضي السعودية.
  • عليك تحميل التطبيق في البداية ثم بعد ذلك التقديم على طلب التمويل الشخصي الميسر التابع إلى شركة إمكان للتمويل داخل أراضي السعودية.
  • ثم بعد ذلك فتح الطلب وتعبئة جميع البيانات ومنها أسم العميل المتقدم ورقم هاتف الجوال والهوية الوطنية السعودية وغيرها من البيانات الواجبة للتمويل الشخصي المُصغر.
  • بعد ذلك في النهاية عليك إرسال طلب تمويل إمكان المقدم من مصرف الراجحي وأنتظار الموافقة من خلال تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان.
  • لن يتم الموافقة الفورية أو السريعة على التمويل الشخصي الميسر الذي يطلق عليه في الفترة الحالية التمويل الشخصي المُصغر المقدم من شركة إمكان للتمويل في السعودية إلا بعد تطابق جميع الضمانات والشروط المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *