هدومك هاتنور.. إزالة بقع الملابس القديمة والعنيدة ستعود ملابسك جديدة وبرونق رائع

هدومك هاتنور.. إزالة بقع الملابس القديمة والعنيدة ستعود ملابسك جديدة وبرونق رائع

إزالة بقع الملابس، تعتبر بقع الملابس من الأشياء التي تضعنا في حالة من الإحباط، والتوتر، حيث أنه هناك الكثير من البقع التي تصيب ملابسنا، ونقوم بغسلها، ولكنها تظل موجودة، هنا نصاب بخيبة الأمل، خاصة وإن كانت هذه الملابس مفضلة لدينا أو جديدة، ذلك الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن أفضل الطرق للتخلص من هذه البقع من أجل عودة الملابس كما هي نظيفة.

إزالة بقع الملابس

هناك الكثير من البقع التي تقف أمامنا، ولا نعرف كيف نتخلص منها، ولا يمكننا التخلص منها بطريقة الغسيل المعتادة، أو بواسطة استخدام مساحيق الغسيل المختلفة، ذلك الأمر الذي دفعنا لكتابة هذا المقال لنوضح به تلك الطرق وهي:

  • نقوم أولًا بتحديد مكان البقعة، ثم نقوم بوضع القليل من مسحوق غسيل الملابس على هذه البقعة بشكل مباشر، بعدها نقوم بعملية فرك تلك المنطقة بقوة، ثم نتركها في الماء منقوعة لمدة عدة دقائق.
  • بعدها نقوم بتشغيل الغسالة الكهربائية، ونضعها فيها كي يتم غسلها، وهنا سوف نلاحظ أن البقعة تم التخلص منها بشكل نهائي.
  • كما أن الكثير من خبراء التنظيف ينصحون باستخدام سائل تنظيف الصحون بدلًا من سائل تنظيف الملابس، وذلك عند تنظيف البقع.

طرق للتخلص من البقع الصعبة

  • هناك بقع تكون بواسطة بعض الدهون، مثل الزيوت والسمن أو الزبد، في هذه الحالة نقوم بوضع القليل من مسحوق الطباشير على البقعة مباشرة، ثم نقوم بفرك تلك المنطقة.
  • هنا سوف نلاحظ أن الطباشير يمتص تلك الدهون بشكل كامل، بعدها علينا أن نضع تلك الملابس في الغسالة حتى يتم غسلها، ونحصل على النتيجة المرجوة.
  • من الممكن أن نستبدل ذلك الطباشير بمسحوق بيكربونات الصودا، وذلك لجودتها، ودورها الفعال في هذا الصدد.
  • هناك بعض البقع التي تكون نتيجة الصمغ، عند ذلك يمكننا أن نزيل تلك البقعة من خلال استخدامنا للأسيتون الذي يستخدم في إزالة طلاء الأظافر.
  • ولا يمكن أن نستخدمه إلا إذا كانت الملابس ملونة، ويمكن أن نغسلها في الغسالة بشكل عادي، وذلك لأن الأسيتون من الممكن أن يؤدي لتغير ألوان هذه الملابس.

لقد تحاورنا معكم في هذا المقال حول أفضل الطرق التي تساعدنا في إزالة بقع الملابس، فمن اليوم سوف نودع خوفنا على هذه الملابس من البقع الكثيرة، فأصبح بإمكاننا التخلص من هذه البقع، أيًا ما كانت نوعها، وشكلها، ودرجة صعوبتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *