خصومات اكسترا اليومية 40% خصم لمدة ثلاثة ايام اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكمية

خصومات اكسترا اليومية 40% خصم لمدة ثلاثة ايام اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكمية

خصومات اكسترا اليومية، شركة اكسترا تكون من الشركات الكبيرة التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، كما أن هذه الشركة مستمرة في تقديم وعرض الخصومات الكبيرة مع العروض القوية التي تتوافر عن طريق شركة اكسترا وتكون الشركة متميزة بها، وكذلك فإن الشركة استطاعت تقديم وإعطاء الخصومات الرائعة والمذهلة بالسعر الذي يتلائم مع كل شخص بالسعودية، وأيضًا فإن الشركة تعد من ضمن الشركات المتخصصة في بيع كل الكهربائيات من خلال التجزئة مع الأدوات والأجهزة المنزلية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات الصيف ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسوق الآن

خصومات اكسترا اليومية

تكون شركة اكسترا من ضمن الشركات المتخصصة في بيع كل الإلكترونيات المتواجدة بالشركة بسعر صغير مناسب ومتوافق مع كل شخص بالمملكة العربية السعودية حتى يتم الحصول على كل المواطنين التي تتواجد في المملكة العربية السعودية على كافة ما يطلبونه ويريدونه سواء كان من الأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونية، حيث أن الشركة تعد من ضمن الشركات المساهمة التي استطاعت الدخول للأسواق المالية والمركزية بالسعودية.

عروض اكسترا السعودية

اقوى العروض والخصومات المقدمة من اكسترا تمتع بكل تعروض بجميع فروع اكسترا

  1. تخفيضات اكسترا الشهرية الغلاية من النوع فيليبس بها المؤشر الشفاف الخاص بالتحقق من مستوى الماء مع القاعدة اللاسلكية التي تدور حتى 360 درجة تدعم النظام الخاص بالإيقاف التلقائي سعرها يكون 197 بدلًا من 279 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات اكسترا اليوم الغلاية نوعها فيليبس مع القاعدة اللاسلكية التي تدور حتى زاوية 360 درجة بها ضوء للإرشاد مع نظام الأمان المتعدد يكون سعرها 119 بدلًا من 179 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض اكسترا الشهرية آلة تحميص الخبز من النوع فيليبس المزودة بفتحتان كبيرتان مع 7 مستويات للتحكم قابلة للتعديل تدعم خاصية الإيقاف التلقائي سعرها يكون 159 بدلًا من 239 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات اكسترا الأسبوعية

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية العصارة من النوع فيليبس مع المحرك قوته 500 واط مع حاوية اللب المدمجة سعرها يكون 199 بدلًا من 399 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات اكسترا الشهرية آلة تحضير الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل تخص 12 نوع من القهوة الشهية وظيفة تخصيص القهوة مع الشاشة اللمس سهلة الاستعمال سعرها يكون 3049 بدلًا من 3999 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات اكسترا الأسبوعية آلة تحضير القهوة نوعها فيليبس مع جهاز توزيع النكهة للمذاق المثالي مع منع التقطير لسكب كوب القهوة بالمؤشر الذكي لنسبة المياه يكون بسعر 149 بدلًا من 239 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض اكسترا اليوم

  1. تنزيلات اكسترا اليومية الكاوية البخارية العمودية نوعها فيليبس بالبخار القوي والمستمر بها 5 مستويات لقوة البخار يكون بسعر 599 بدلًا من 799 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم كاوية البخار العمودية باليد optimal temp مع البخار المستمر حتى 32 دقيقة يكون سعرها 377 بدلًا من 499 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات اكسترا الشهرية الكاوية المولدة بالبخار نوعها فيليبس ضغط حتى 7.5 بارات حد أقصى مع تعزيز البخار يصل حتى 500 غ بها خزان المياه القابل للفك سعة 1.8 لتر سعرها يكون 999 بدلًا من 1379 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات اكسترا الشهرية
خصومات اكسترا الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *