براتب 2000 أحصل على سيولة نقدية خلال 30 دقيقة وبإيداع نقدى سريع

براتب 2000 أحصل على سيولة نقدية خلال 30 دقيقة وبإيداع نقدى سريع

براتب 2000 أحصل على سيولة نقدية خلال 30 دقيقة ، تمويل شخصي يمكن أن يستفيد منه العميل في المملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يمكن للعميل من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة الاستفادة من هذا العرض التمويلي بأقل راتب شهري ، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط مجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.

براتب 2000 ريال أحصل على سيولة نقدية خلال 30 دقيقة فقط

تمويلك نقدى فورى بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط والمتطلبات ، يعتبر هذا العرض التمويلي أحد العروض التمويلية التي يوفرها مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم البنك للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية لجميع المواطنين من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة ، كما يوفر مصرف الراجحي للعملاء العديد من خيارات السداد والتي يمكن الاستفادة منها في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية.

أهم المزايا التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء من خلال التمويل الشخصي

  1. التمويل الشخصي من مصرف الراجحي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من فترات للسداد مرنة وميسرة متاحه لدى البنك لجميع العملاء.
  3. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من مصرف الراجحي حتي 5 سنوات.
  4. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي الفورى لقطاع الأفراد.
  5. موافقة فورية وسريعة من البنك علي طلب التمويل الشخصي وذلك خلال 30 دقيقة فقط من التقدم بالطلب.
  6. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي وذلك بأقل راتب شهري.
  7. يوفر مصرف الراجحي للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية.

كيفية التقديم على التمويل الشخصي الفورى بأقل راتب من مصرف الراجحي

  • وفر مصرف الراجحي للعملاء في المملكة العربية السعودية إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي الفورى المتاح لدي البنك بأقل راتب شهري من خلال عدة طرق.
  • يمكن التقديم على طلب تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت ، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي عن طريق تطبيق الراجحي موبايل.
  • يمكن التقديم على قرض مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال على الرقم 8001241222.
  • وفر مصرف الراجحي للعملاء أيضاً إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الموظفين يشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة وذلك عند سداد أخر قسط.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 65 سنة.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى مصرف الراجحي للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي البنك لقطاع الأفراد.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 2000 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 1900 ريال سعودي وذلك عند التقدم بالطلب.
  • المواطن المقيم يمكنه الاستفادة من قرض مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بشرط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *