“مباشر” رابط نتائج طلاب الكويت 2022 الصف العاشر والحادي عشر موقع وزارة التربية والمربع الإلكتروني

“مباشر” رابط نتائج طلاب الكويت 2022 الصف العاشر والحادي عشر موقع وزارة التربية والمربع الإلكتروني

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن موعد تفعيل رابط نتائج الطلاب 2022، للاستعلام عن نتائج الصفين العاشر والحادي عشر، والذين أدوا أختباراتهم في جميع أنحاء الكويت وسط تدابير احترازية مشددة، خوفاً من تفشي فيروس كورونا المستجد، وقالت الوزارة أن النتائج الآن في طور المراجعة النهائية قبل رفعها، عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج وموقع وزارة التربية الكويتية، الذي خصصتهم الوزارة لإعلان كافة النتائج للمراحل السنية المختلفة، تيسيراً على الطلاب في أستخراج نتائجهم إلكترونياً.

وبالتزامن مع موعد إعلان نتائج الصفين العاشر والحادي عشر، تنطلق أختبارات نهاية العام للشهادة الثانوية العامة، بداية من يوم 2022/06/12 القادم، واتخذت الوزارة كافة التدابير المطلوبة لخروج أختبارات الثانوية العامة في أفضل صورة، وشددت على جميع الإدارات التعليمية بجميع محافظات الكويت، الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بقاعات الامتحانات قبل انطلاق الامتحانات.

كما تترقب الطلاب تفعيل رابط نتائج المرحلة المتوسطة المحدث، والتي تم الانتهاء من أختبارات دور مايو بها يوم الإثنين 6 يونيو الجاري، والآن يتم التجهيز لرفع نتائجها عبر رابط المربع الإلكتروني، وموقع الوزارة الرسمي عن طريق تسجيل الرقم المدني للطالب، وتشير التوقعات إلي إرتفاع نتيجة المرحلة المتوسطة هذا العام عن الأعوام السابقة.

موعد إعلان نتائج الصف العشر والحادي عشر 2022

كما أعلنت جريدة الأنباء الكويتية، وهي جريدة مقربة من صانع القرار في وزارة التربية والتعليم الكويتية، أن النتائج سوف تنشر عبر موقع الوزارة الرسمي، يوم 2022/06/12 القادم ويمكن للطلاب أتباع الخطوات التالية لإستخراج النتيجة إلكترونياً بسهولة.

رابط نتائج طلاب الكويت 2022

  • الدخول على موقع وزارة التربية الكويتية الرسمي moe.edu.kw.
  • أو الدخول المباشر على رابط المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب app.moe.gov.kw.
  • تسجيلا البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب “الاسم، الرقم المدني”.
  • النقر على أيقونة بحث أو عرض النتيجة لتظهر في الحال.

نتائج الطلاب الكويت

نتائج الطلاب من أهم موضوعات البحث الآن مع أقتراب إعلانها لجميع الصفوف، من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، فالتعليم الجيد هو الطريق إلي حياة متميزة ومستقبل واعد، لذا فأن النتائج تشكل منعطف هام في حياة الطلاب وتحديد مستقبلهم العلمي، وتترقب الأسر الكويتية لحظة الفرح بنجاح أبنائهم كل عام في مثل هذا التوقيت من كل عام.

انطلاق أمتحانات الثانوية العامة الكويتية

أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق 2022/06/07 وزارة التربية الكويتية، عن انطلاق مارثون الشهادة الثانوية العامة، في التعليم الديني حيث دشن 1500 طالب وطالبة موزعين على 9 لجان، مقسمين 4 لجان خاصة بلبنين و5 لجان للبنات، واليوم الأول كان اختبار شفوي في مادتي القرآن الكريم والتجويد، وتستمر الاختبارات حتى يوم الخميس الموافق 23 من نفس الشهر.

أستعدادات وزارة التربية لامتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن ترتيبات بدأ العملية الامتحانية لطلبة الصف الثاني عشر الثانوية العامة، وقالت أنم وزارة الداخلية ستقوم بتأمين الأوراق الأمتحانية، من المطابع السرية التابعة للوزارة حتى تصل إلي المطابع في المدريات الفرعية، بواسطة سيارات الشرطة، وأن وزارة الداخلية ستكون شريك في تنظيم الامتحانات لضمان سلامتها.

وزارة التربية الكويتية

وزارة التربية في دولة الكويت من أهم الوزارات في الحكومة، وتحظى بدعم كبير جداً من الدولة لأنها هي المسئولة عن تخريج الأطباء والمهندسين والمعلمين في المستقبل، والذي بسواعدهم تنهض الأمة لذا لا تبخل الدولة بتوفير كامل الدعم المادي للوزارة، للقيام بمهام عملها على الوجه الأمثل.

نتائج طلاب الكويت المربع الإلكتروني

هناك حالة من الترقب والقلق تسود طلاب الكويت نتيجة التأخير في رفع النتائج للصفوف العاشر والحادي عشر، خاصة أن الطلاب انتهوا من الامتحانات منذ عدة أيام ولم يتم إعلان النتيجة حتى اللحظة، ولجان التصحيح تعمل بجهد كبير من أجل الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والتجميع النهاية، وخلال الساعات القادمة سيتم إعلان النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *