عروض وخصومات العثيم مازالت مستمرة وبقوة على جميع المنتجات

عروض وخصومات العثيم مازالت مستمرة وبقوة على جميع المنتجات

عروض وخصومات العثيم مازالت مستمرة وبقوة على جميع المنتجات، عروض العثيم السعودية تعتبر من أضخم العروض التي تقدمها الأسواق والتي تشمل جميع السلع الغذائية من ألبان ومقبلات حتى اللحوم والدواجن، لكي يستطيعوا الناس تحضير أجمل العزومات خلال هذا الشهر، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض العثيم السعودية.

تقدم أسواق العثيم تخفيضات مذهلة على جميع أقسام السلع الغذائية وبجودة عالية مع أفضل تشيكيلة من اللحوم البلدي الطازجة حرصا منها على إرضاء أذواق جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

عروض أسواق العثيم على السلع الغذائية

يقدم أسواق العثيم السعودية تخفيضات جديدة هذا الأسبوع على كافة السلع الغذائية ومنها أفخاذ دجاج رفيعة مقدمة من ساديا بوزن 900 جرام، ومتاح دجاج مجمد بدون أحشاء من ساديا بوزن 1300 جرام، يوجد في العرض لحم غنم من نعيمي طازج بوزن كيلو جرام، متواجد أفخاذ دجاج غليظة وأجنحة من ساديا بوزن 900 جرام، تونة ريو ماري خفيف بوزن 160 جرام متوفرة بعرض إشتري أثنين تحصل على واحدة مجانا.

كما يوجد في التخفيضات صدور الدجاج من ساديا بوزن 450 جرام، متاح لحم عجل بلدي بدون عظم طازج بوزن كيلو جرام، كما يوجد في التخفيضات لحم عجل بلدي بالعظم طازج بوزن كيلو جرام، ومتوفر لحم حاشي بدون عظم بوزن كيلو جرام، ومتاح لحم حاشي بالعظم بوزن كيلو جرام، كما يوجد في التخفيضات عجينة وليمة سبرينج رول بوزن 160 جرام، متواجد بازيلاء خضراء أو ذرة حلوة أو فاصوليا خضراء مقطعة أو خضار مشكلة مع ذرة بوزن لكلا منهم 900 جرام من ساديا.

خصومات أسواق العثيم هذا الأسبوع

يوافر أسواق العثيم خصومات على مجموعة من السلع الغذائية ومنها عسل الشفاء طبيعي بوزن 750 جرام، تخفيض كبير على كورن فليكس كلوقز أبو ديك بوزن كيلو جرام، كما متوفر معجون طماطم فيكتو 8× 135 جرام، يوجد فول مدمس حدائق كاليفورنيا بوزن 450 جرام عدد أربع قطع، كما متاح شوربة شوفان كويكر بوزن 500 جرام عدد إثنين قطعة، تخفيض على فراولة هورتكس بوزن 300 جرام.

كا متوفر في الخصومات جبن نادك كاسات كريم 2× 500 جرام، يوجد حلاوة حلواني سادة من النخلة بوزن كيلو جرام، متواجد بسلة خضراء أو بسلة وجزر أو خضار مشكل من أمريكانا بوزن 450 جرام، كما متاح أرز أبو سنبلتين مزة هندي بسمتي بوزن 10 كيلو جرام، وتخفيض على شبيهة قشطة بوك بوزن 160 جرام، متوفر زيت زيتون زيتوني زجاج بوزن 500 مل.

المزيد من خصومات أسواق العثيم على السلع الغذائية

متاح أيضا في الخصومات تونة أمريكانا خفيف قطع بوزن 170 جرام عدد 4 قطع، يوجد صدور دجاج طرية بوزن كيلو جرام، متاح ستربس دجاج السنبلة بوزن 750 جرام، متواجد بامية السنبلة إكسترا بوزن 400 جرام، تخفيض كبير على ستربس الدجاج عادي أو حراق ببوزن 750 جرام، يوجد برجر أمريكانا جامبو بقري عدد 10 قطع، كما متوفر ملوخية من ساديا مجمدة بوزن 400 جرام، متاح جبنة المراعي بالقشطة مربعات بوزن 108 جرام.

كما تحتوي العروض على هيل فيكتو هندي أخضر بوزن 500 جرام، فول حدائق كاليفورنيا مقشور بوزن 450 جرام عدد ثلاث قطع، كما متوافر في الخصومات تمر سكري في كرتونة، وتمر عجوة المدينة بوزن كيلو جرام، مرتديلا من الفلة دجاج سادة بوزن كيلو جرام، لانشون أمريكانا ديك رومي مدخن بوزن كيلو جرام، ومتاح أيضا خلطة زدني بيتزا نيويورك الإيطالية بوزن 500 جرام.

خصومات أسواق العثيم السعودية على الأجهزة المنزلية

يوافر أسواق العثيم السعودية خصومات على مجموعة من الأجهزة المنزلية ومنها طقم أدوات مطبخ ١٣ حبة، كما متاح في الخصومات مقلاة مستر كوك مسطحة ٣٥ سم، ومتوفر في الخصومات أيضا حافظة طعام سوبر ماكس ثلاث حبات، وطقم قدور تيفال خمس حبات.

كما متوفر في خصومات العثيم مايكروويف مقدم من شركة كي أون بسعة 20 لتر، متواجد فرامة لحم مقدمة من شركة كليك أون بقوة 500 وات، كما متوفر أيضا غلاية كهربائية مقدمة من شركة أراتي، متاح قلاية أي تي سي بسعة 5.5 لتر، ومتوفر مايكروويف مقدم من وايت وستنجهاوس متوفر باللون الرمادي بسعة 30 لتر.

المزيد من خصومات العثيم على أجهزة المطبخ

كما يوجد قلاية رقمية بدون زيت من بلاك أند ديكر بسعة 4 لتر، متوفر عجانة مع فرامة لحم ومحضرة طعام مقدمة من دوتس بسعة 6.5 لتر، متاح خلاط مع مطحنة مقدم من مولينكس، متوفر خلاط زجاجي مع مطحنتين أريتي، متاح خلاط يدويمقدم من كينوود مزود بستة سرعات.

متواجد محضرة طعام مقدمة من شركة كولين، وفرامة لحم كولين، وفرامة لحم مولينكس، ومحضرة طعام كينوود، وعجانة سينكور، ومتاح أيضا صانعة الوافل لون احمر اريتي، ومتاح مكنسة كهربائية كولين، ومتوافر أيضا في الخصومات محضرة القهوة لون أسود أريتي، ومكواة كليك أون، ومتواجد مكواة بالبخار كينوود، ومتواجد أيضا في الخصومات محضرة قهوة كليك أون، ومتوافر مطحنة قهوة اريتي، ومتاح مطحنة قهوة مولينكس.

كما متواجد في الخصومات مايكروويف رمادي وايت وستنجهاوي، ومتاح صانعة ساندويتش سينكور، ومتواجد فرن كهربائي أي تي سي، ومايكروويف وايت وستنجهاوي، ومتوافر في الخصومات بوتجاز للتسخين موقد واحد بالسون، ومتاح ثلاجة كليك أون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *