“بتعليق عربي” طريقة تنزيل لعبة بيس موبايل eFootball pes 2022 mobile على الجوال

“بتعليق عربي” طريقة تنزيل لعبة بيس موبايل eFootball pes 2022 mobile على الجوال

نعرض لكم الخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل لعبة بيس موبايل eFootball pes 2022 mobile والتي كان ينتظرها جميع عشاق الألعاب الإلكترونية وخاصة ألعاب كرة القدم والتي تعد لعبة إي فوتبول أبرزهم مع لعبة فيفا، وتم اليوم إصدار اللعبة بشكل رسمي والتي تم الإعلان عن أنها ستكون مختلفة عن لعبة بيس 2021 والتي كانت قد انتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم نظرا للشعبية الكبيرة التي نجحت في الحصول عليها شركة كونامي المطورة للعبة التي أصبح لها جمهور كبير.

لعبة بيس موبايل eFootball pes 2022 mobile

وكانت شركة كونامي قد قامت بإصدار اللعبة على العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة مثل الكمبيوتر وبلاي ستيشن وإكس بوكس بمختلف إصداراتهم، وذلك في شهر أبريل الماضي، كما قامت الشركة بتأجيل إصدار اللعبة على الجوال والتي كان مقرر لها أن تصدر منذ عدة أشهر، ليتم بعد ذلك نزولها بشكل رسمي اليوم ويستطيع الجميع تحميلها بكل سهولة وبدء اللعب مع الأصدقاء أو بشكل منفرد وتحقيق الانتصارات.

https://www.youtube.com/watch?v=K84Mt8FhgME&t=9s

وأعلنت شركة كونامي بأن التأخير الذي شهدته اللعبة في نسختها الخاصة بالجوال جاء بسبب أن الشركة رغبت في تطويرها بشكل أفضل، وتطوير العديد من المميزات الجديدة التي سوف تشهدها اللعبة وذلك حتى تستطيع تخطي لعبة فيفا 22 والتي منذ صدورها وحققت نجاحات كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

خطوات تنزيل لعبة بيس 2022 على الجوال

وأصبح الآن في إمكان الجميع تنزيل اللعبة سواء كان الجوال بعمل من خلال نظام أندرويد أو ios، وذلك بعد أن صدرت بشكل رسمي، ولكي تستطيع تنزيل اللعبة على الهاتف يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  • فتح متجر جوجل بلاي إذا كنت تستخدم أندرويد.
  • فتح أبل ستور إن كنت من مستخدمي أيفون.
  • كتابة “efootball 2022” في صندوق البحث.
  • سوف تظهر لك اللعبة على الفور.
  • قم بالضغط على “تنزيل”.
  • سوف تكون اللعبة على جهازك خلال ثواني.

وتقوم بعد ذلك تسجيل الدخول على اللعبة والبدء في اختيار فريقك وتبدأ اللعب والمنافسة على الربح والحصول على نقاط أكثر لكي تستطيع بعد ذلك شراء اللاعبين وضمهم إلى فريقك والاستمرار في تحقيق الانتصارات.

تحديث بيس 2022 pes الجديد

كما أعلنت شركة كونامي عن قيامها بتحديث جديد للعبة بيس لأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن وإكس بوكس، وذلك لتطوير اللعبة في مختلف الجوانب والتي أبرزها هو تقوية الخادم الخاص باللعب الإلكتروني online وذلك لكي يعمل بشكل أفضل وأسرع، خاصة وأن الكثير من اللاعبين يفضلون اللعب مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت ومنافستهم في المباريات.

كما تم خلال ذلك التحديث تطوير العديد من الجوانب التي كانت قد أظهرت مشاكل مع المستخدمين ومحاولة معالجتها من خلال ذلك التحديث الذي يعد أول تحديث للعبة منذ أن تم إطلاقها في شهر أبريل الماضي، ومن المقرر أن تشهد اللعبة عدة تحديثات خلال الفترة المقبلة وذلك لمعالجة أي أخطاء قد تشهدها، ومحاولة تحسينها وتطويرها بشكل أكبر.

تعليق عربي في لعبة بيس 2022

كما تم الإعلان عن أن اللاعبين الذين حققوا نقاط وإنجازات من خلال لعبة بيس 2021 سوف تنتقل معهم إلى اللعبة الجديدة، وذلك لكي يقوموا بزيادة ما حققوه وشراء اللاعبين التي يرغبون بها، كما تم الإعلان عن وجود تعليق باللعبة وذلك بصوت المعلق العماني خليل البلوشي والذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

ومنذ أن تم إطلاق اللعبة بالأمس وشهدت إقبال كبير من قبل المستخدمين، وذلك بعد أن انتظروا طويلا قبل أن تقوم الشركة بإطلاقها على الجوال، وخاصة بعد أن شهدت تطور كبير في العديد من الجوانب وفي الأخص ما يتعلق بالجرافيك والاهتمام بأوجه اللاعبين لتكون أكثر واقعية من السابق.

لعبة بيس على الهاتف

ورغم أن اللعبة كانت متوفرة عبر العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة إلا أن النسخة الخاصة بالهاتف تعد الأكثر شعبية وذلك بسبب أن اللعب على الهاتف يمكن أي يكون بأي وقت وأي مكان وأسهل بكثير، ولذلك فإن أغلب  المستخدمين كانوا يترقبون اللعبة من خلال الجوال، ولذلك فقد حققت نجاح كبير خلال الساعات الماضية.

كما تم الإعلان بأن من كانوا يلعبون بيس 2021 ونجحوا في الحصول على نقاط ولاعبين سوف يحتفظون بها في حالة تنزيل بيس 2022 وذلك يستطيعوا الحصول على أبرز اللاعبين في اللعبة الجديدة والاستمرار في منافسة اللاعبين الآخرين ولا يضيع ما تم تحقيقه في الإصدار السابق من اللعبة والتي لها جماهيرية كبيرة حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *