عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية (ظهرت) بالإسم رابط فعال وسريع

عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية (ظهرت) بالإسم رابط فعال وسريع

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء، بعد أن اعتمدها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وأمر بنشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس، كما تم إعلان الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية عل مستو محافظة الإسكندرية، وقد أكدت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الأستاذة نادية فتحي، أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2022، قيد 106 ألف و616  طالب وطالبة، أدوا الإمتحانات فب 382 لجنة إمتحانية بمختلف إدارات محافظة الإسكندرية التعليمية، وكانت الإمتحانت قد اتسمت بالهدوء، ومنذ انتهاء الإمتحانات بدأت لجان الإعدادية بالإسكندرية في أعمال إعلان النتيجة، وقد انتهت بالفعل أعمال الرصد والتجميع للدرجات والتي روعي فيها الدقة والحذر، من أجل تغليب مصلحة الطلاب في التصحيح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية متاحة الأن عبر موقعنا “ثقفني”، حيث نوفر رابط مباشر وسريع للحصول على النتيجة فور ظهورها، كما يمكننا المساعدة في احضار النتيجة، من خلال ترك رقم الجلوس في التعليقات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بالإسم

يوفر رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكنرية، إمكانية الإستعلام الإلكتروني عن النتيجة حيث يتم الإستعلام بواسطة رقم جلوس الطالب، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بالإسم، يمكن التوجه إلى المدرسة التابع لها، للحصول على كشوف الأسماء بالدرجات التفصيلية في كل المواد.

أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

تحديث

الأن رابط اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، يعمل بكفاءة وسريع، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية أونلاين بدون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، بعد أن طال انتظار الطلاب للنتيجة أصبحت متاحة الأن للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس، والحصول على الدرجات التفصيلية في كل المواد.

وقد تقدم السيد المحافظ بتهانيه للطلبة والطالبات الناجحين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في سائر حياتهم العلمية والتعليمية، وشكر أولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد في سبيل نجاح وتفوق أبنائهم وتقديرهم لدور العلم، مشدداً على الطلاب بضرورة بذل المزيد من الجهد خلال المراحل الدراسية المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *