هنا .. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

هنا .. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

اعتمد محافظ الدقهلية، نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الدقهلية الترم الأول، لعام 2023، حيث بلغت نسبة نجاح في الصف الثالث الإعدادي نحو 87%، وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للشهادة المهنية 87.8%، وبلغت النسبة 100 % لطلاب الشهادة الاعدادية من ذوي القدرات الخاصة.

وذكر السيد : ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين قد قاموا بالتقديم على  الامتحان في عام 2023 بلغ نحو 125 ألفا و227 طالبا وطالبة، كما ان عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي العام قد بلغ نحو 123 ألفا و790 طالبا وطالبة، وقد حقق النجاح منهم 107 آلاف و668 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح 78%، وبلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية المهنية نحو  1546 طالبا وطالبة وقد نجح منهم ما يقرب من  1522 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 87.8 %.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

مديرية التربية والتعليم في الدقهلية أكدت على أنه تم توفير رابط مباشر يستطيع الطلاب من خلاله معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية بعد إدخال الاسم ورقم الجلوس، وسوف وتم تفعيل هذا الرابط وسوف نوضحه للطلاب  حيث تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الآن.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023

  • اللغة العربية: 40 درجة
  • الرياضيات: 30 درجة
  • -اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة
  • الدراسات الاجتماعية: 20 درجة
  • العلوم: 20 درجة

وبالتالي يكون المجموع الكلي للمواد من 140

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الدقهلية

تم توفير رابط مباشر للدخول إلى مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية الموجودة في موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسى، وهذا من أجل تسهيل عملية معرفة النتيجة على الطلاب، وقد وضحت المديرية طريقة الدخول والاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس والاسم الرباعي، وفيما يأتي خلال السطور التالية سوف نخبركم أهم الخطوات التي يجب إتباعها.

  • الدخول على بوابة محافظة الدقهلية والمتابعة
  • الدخول على نتيجة الشهادة الاعدادية
  • قم بكتابة رقم الجلوس بالإنجليزي.
  • عرض النتيجة

كما يمكن للطلاب تقديم تظلم من نتيجة الصف الثالث الإعدادي وذلك للطلاب الراغبين في التظلم لمدة 15 يومًا وفقًا للقرار الوزاري.

امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

قد أنتهي طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية من أداء الامتحانات مؤخرا، حيث بدأ الطلاب الامتحان في الشهر الماضي وبدأت عملية التصحيح بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات بشكل مباشر وذلك بعد تصحيح ورصد الدرجات، واخيراً ظهرت النتيجة الآن وهو نهاية شهر مايو، وأكد محافظ الدقهلية على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الطلاب ومنع انتشار الأمراض فيما بينهم.

قدمنا لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، بجانب ذكر خطوات الاستعلام عن النتيجة إلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *