نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ، اعتمدها اللواء جمال الدين محافظ كفر الشيخ نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ للسنة الحالية. وبلغت نسب النجاح 78.83%، وهي نسبة نجاح كبيرة مقارنة بالعام الماضي مما يدل على تحسن مستوى الطلاب في هذه المرحلة بشكل كبير، إلى جانب ذلك فقد أعلن عن نتيجة الشهادة الاعداية كفر الشيخ pdf بحضور كل من نائب المحافظ المدعو مرو البشبيشي مع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية في محافظة كفر الشيخ، وقد بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا الشهادة الاعدادية في هذه المحافظة حوالي ستون ألفا وثمان مائة واثنا عشر طالب، كان عدد الحاضرين منهم لأداء الامتحانات 60 ألفًا و310 طالب، أما العدد النهائي للناجحين فهو 47 ألفًا و276 من الطلاب، في مقالنا هذا الذي بين أيديكم سنتعرف على تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ

بعد ظهور نتيجة الشهاده الاعداديه 2022 محافظة كفر الشيخ قدّم المحافظ تهانيه للطلاب الذين نجحوا ضمن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ، كما أثنى على جهودهم متمنيا لهم المزيد من التوفيق في مرحلة الثانوية العامة، وبالنسبة لترتيب الإدارات التعليمية في هذه المحافظة، فقد كان على هذا النحو: بيلا، قلين ثم سيدي غازي، شرق كفر الشيخ وتليها دسوق، وأيضا غرب كفر الشيخ، الحامول، الرياض ، سيدى سالم، فوة، كذلك منطقة بلطيم مطوبس وبرج البرلس.

نتيجه الشهاده الاعدادية محافظه كفر الشيخ

يتم الاستعلام عن نتيجه محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ. وللإشارة فقد اشتكى بعض أولياء الطلاب من وجود بعض حالات الغش الجماعي بين فئات من الطلاب في مدرسة الضبعة تحديدا. وتعاملت الجهات المعنية مع الشكاوى بجدية، ونفى وكيل الوزارة في المقابل وجود أي حالات من هذا النوع، كما وجه أوامر للمصححين بتدقيق الملاحظة في الإجابات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

بعد أن عرضنا لكم تفاصيل موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2022. لا بد من أن نشرح لكم طريقة استخراج النتائج من خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالاسم ورقم الجلوس الذي وضعته وزارة التربية والتعليم الفني بمصر، بحيث يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول إلى رابط محافظة كفر الشيخ من بين المحافظات كما يلي:

https://natega.thaqfny.com/index.php?c=kafr-elsheikh&ads=108

  1. بعد ذلك على الطالب أن يقوم بكتابة الاسم ورقم الجلوس أيضا في المكان المخصص له. وهذا لكي يحصل على درجاته في نتيجة الاعدادية 2022.
  2. في الخطوة التي تليها يضغط على زر استعلم، وستظهر أمامه النتيجة النهائية المعتمدة من طرف المحافظ. كما سيتعرف على درجات كل المواد التي امتحن فيها مثل الرياضيات واللغة العربية وغيرها بعد إتمام كل الخطوات السابقة المذكورة.

إلى هنا نصل إلى  نهاية مقال نتيجه الشهادة الاعدادية 2022 كفر الشيخ التي ظهرت اليوم. واعتمدت بشكل رسمي وقد كانت محل انتظار طوال أسبوع منذ انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم الأخيرة في الصف 3 اعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *