بدون سباك.. الحل السحري لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود بفكرة عبقرية مش هتخطر علي بالك

بدون سباك.. الحل السحري لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود بفكرة عبقرية مش هتخطر علي بالك

الحل السحري لتسليك حوض المطبخ والحمام، من الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، وجود الحل الأمثل لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود، لأنها يسبب انتشار الحشرات في المنزل وظهور روائح غير مستحبة، مما يسبب الضيق والإخراج للمتواجدين بالمنزل، فمما يجعلهم يبحثون عن حلول باستخدام مواد بسيطة وبأقل التكاليف للتخلص من انسداد الحوض وإزالة المواد العالقة المتواجدة به والمياة الملوثة.

تسليك الحوض بالمشروبات الغازية
تساعد المشروبات الغازية في التخلص من الدهون المتراكمة بداخل الأحواض، بسبب أحتواءها على مادة الصودا الفعالة التي تساعد في التخلص من الأوساخ والدهون العالقة، كل ما عليك إحضار زجاجة من المشروبات الغازية وسكبة في الحوض وتركة لمدة دقائق وستجد التخلص من انسداد الحوض.

بدون سباك الحل السحري لتسليك حوض المطبخ والحمام

المكونات

  • ملح الليمون.
  • كلور.

طريقة التحضير
كل ما عليك أحضار كمية مناسبة من ملح الليمون والكلور، قومي بوضع ملح الليمون في الحوض واسكبي علية كمية الكلور اتركي الخليط من 5 إلي 10 دقائق حتي يبدأ مفعولة، ثم عليك سكب الماء في الحوض وستجد الانسداد يزول بسهولة، عليك إرتداء كمامة عند وضع هذا الخليط للرائحة الكلور وملح الليمون الفعالة.

طريقة تسليك حوض المطبخ والحمام

تسليك الحوض بالملح الخشن
كل ما عليك إحضار كمية مناسبة من الملح الخشن وإذابتة في الماء المغلي، اتركي الخليط جانباً حتي يبرد ثم قومي بسكبة في الحوض وستجد الانسداد يزول لأنة يساعد في تفتيت الدهون وإزالة المواد العالقة به.

 الحل السحري لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود

تسليك الحوض بالبيكريونات

عليك إحضار كوب من البيكربونات الصوديوم، نصف كوب من الخل وكوب من الماء الساخن، عليم سكب بيكربونات الصوديوم في الحوض ثم قومي بسكب الماء الساخن عليه، ثم عليك إضافة نصف كوب من الخل وضعي سدادة الحوض وستلاحظين وجود فقاعات التي تساعد في التنظيف، ثم قومي بإضافة كوبين من الماء الساخن للإزالة أي أوساخ بالحوض، يجب عليك إزالة الدهون من الأحواض بشكل مستمر من بقايا الأطعمة العالقة فيها حتي لا تأخذ وقت ومجهود في تنظيفها ويتعرض الحوض الانسداد.

نصائح هامة لتسليك الحوض المسدود

  • يجب عليك تنظيف الحوض بشكل مستمر وإزالة الأوساخ والدهون العالقة به حتي لا يصعب تنظيفة وتسليكة.
  • تساعد المياة الساخنة في تسليك الأحواض من خلال السكب المباشر في الحوض للتخلص من الدهون من الأطعمة التي تعلق بالحوض.
  • تساعد البيكربونات والخل في تنظيف الأحواض بدون مجهود أو تعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *