الان …. ظهرت نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية جميع المحافظات

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول . يبحث الطلاب في جميع أنحاء العراق في كل عام عن نتائجهم للصف السّادس الابتدائي الدّور الأول، وذلك بالبحث عن الرابط الذي يتم استعلام النتيجة من خلاله، منتظرين اللحظة التي يكشفون فيها عن نتيجتهم، حيث قامت وزارة التعليم العراقية بتفعيل موقعها الخاص، وذلك من أجل التوجه إليه لمعرفة النتيجة بكل سهولة. وسيتم الإعلان فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستتوفر قريبا خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. وسوف نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية خطوات الحصول علي نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول بالعراق.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

قامت وزارة التعليم العراقية بتخصيص رابط للكشف عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول عام ٢٠٢٢، حيث أن هناك العديد من الأهالي يقومون بالبحث عن الرابط لمعرفة نتائج أبنائهم، حيث أنهى الطّلاب كل الاختبارات التي كانت محددة في عام ٢٠٢٢، و التي قد بدأت في ٢١ مايو وانتهت في ٢٥ من الشهر نفسه، لتبدأ بعد ذلك عمليات التصحيح، هذا وقد تمّ الإعلان عن النتيجة، إذ يمكن للطالب أو والديه الاستعلام عن النتيجة بالتوجه إلى موقع الوزارة الرسمي.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في العراق ٢٠٢٢

عند إعلان نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول تقوم وزارة التعليم العراقية بتفعيل الرابط المخصص عن الاستعلام للنتيجة، كما أنّ وزارة التعليم قامت بتحديد خطوات من أجل التحقق من الدرجات، متمثلة بالخطوات التالية:

  • أن يدخل الطالب أو ولي أمره إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق، على شبكة الإنترنت.
  • أختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول بالعراق
  • يتم بعد ذلك تسجيل اسم الطالب الرباعي إضافة إلى الرقم الامتحاني.
  • تقوم بالنقر بعدها على عرض النتيجة، لتظهر النتيجة في غضون دقائق.
  • تظهر النتيجة ويمكن طباعتها او الحصول علي النسخة المطبوعة من خلال المدرسة.

نقوم أعزائي بمتابعة كل التفاصيل التي تقوم بإصدارها وزارة التربية والتعليم في العراق، حيث أنها أصدرت نتائج كل المحافظات وقامت بإتاحتها على الانترنت، ليستطيع الجميع البحث عنها ومعرفة نتيجته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *