here موقع نتائج العراق الدور الاول الصف السادس الابتدائي 2022 كل المحافظات epedu.gov.iq

here موقع نتائج العراق الدور الاول الصف السادس الابتدائي 2022 كل المحافظات epedu.gov.iq

here موقع نتائج العراق الدور الاول الصف السادس الابتدائي 2022 إليكم رابط الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول في العراق للعام الدراسي 2022م، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في بعض المحافظات العراقية ولكن البعض الآخر لا يزال تحت رصد وتجميع الدرجات و مراجعتها قبل الكشف عنها نهائيًا، حيث أن هذه المرحلة من أهم المراحل الدراسية في حياة أي طالب وهي سنة شهادة أي تكون سنة فاصلة بين مرحلتين دراسيتين.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول في العراق 2022م

من أجل الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي عليك أن تقوم باتباع الخطوات التالية:-

  • من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال رابطه الإلكتروني الرسمي.
  • بعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة “نتائج الصف السادس الابتدائي وحدد العام الدراسي 2022م والدور الأول.
  • اختر أيقونة “الاستعلام عن النتيجة” واكتب كل البيانات المطلوبة منك في أماكنها المخصصة بشكل دقيق و صحيح.
  • بمجرد النقر على أيقونة “عرض النتيجة” يتم عرض كل المعلومات بخصوص نتيجة الطالب و التي تتمثل في درجاته وبياناته و نسبته المئوية.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 ذي قار

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن انتظار نتائج محافظة ذي قار العراقية  ولكن أكد الوزير أن نسبة النجاح في المحافظة وصلت إلى 77% بالنسبة للنجاح في الدور الأول من الصف السادس الابتدائي لعام 2022م.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ

أكد وزير التربية والتعليم العراقي علي حميد مخلف الدليمي أن نتيجة محافظة الكرخ الأولى ظهرت بنسبة نجاح 72% ولكن لا تزال عمليات رصد الدرجات لإعلان نتيجة كل طالب لا تزال قائمة حتى الآن لأن عملية التصحيح والتجميع تحتاج إلى دقة كبيرة.

وأعلن الوزير أيضًا أن النتائج كلها ستظهر على موقع وزارة التربية والتعليم أو على موقع نتائجنا الخاص بعرض النتائج وستكون النتيجة شاملة لكل المحافظات ومنها محافظة بغداد، محافظة المثنى، محافظة نينوني، محافظة النجف، محافظة القادسية، محافظة نيسان، محافظة كركوك، محافظة كربلاء، محافظة صلاح الدين ومحافظة واسط وبعض المحافظات الأخرى التي لم نقم بذكرها من بين المحافظات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *