الآن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 العراق بدون الرقم الامتحاني المحافظات بالتوالي

الآن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 العراق بدون الرقم الامتحاني المحافظات بالتوالي

ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار فيما يخص نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق عبر موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي 2022 النجاح وموقع وزارة التربية العراقية، حيث يزداد البحث من وقت لآخر من قبل الطلبة والطالبات وأيضاً أولياء الأمور رغبة في الوصول إلى رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق.

نتائج السادس الابتدائي 2022 بغداد, ذي قار, ديالى, كربلاء, كركوك, نتائج السادس الابتدائي 2022 ميسان, المثنى, النجف, نينوى, القادسية, الأنبار, نتائج السادس الابتدائي بابل, صلاح الدين, الكرخ الأولى, الكرخ الثانية, الكرخ الثالثة, نتائج السادس الابتدائي 2022 الرصافة الأولى, الرصافة الثانية, الرصافة الثالثة, السليمانية, واسط اربيل, دهوك ، وباقي المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022

نتائج السادس الابتدائي 2022 الرصافة1 , الكرخ1 ، هو ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية العراقية، وذلك بعد انتهاء اللجان من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة النهائية للأوراق الامتحانية لطلبة وطالبات الصف السادس ابتدائي في تلك المحافظات، وكانت وزارة التربية العراقية قد أوضحت أنه يتم الإعلان رسمياً عن أسماء الناجحين في نتيجة السادس الابتدائي بالمحافظات العراقية متتالية محافظة تلو الأخرى فور الانتهاء من تلك الأعمال.

وكما هو موضح بالصورة المرفقة تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في الرصافة1 والكرخ 1 عبر موقع نتائجنا ، وجاري رفع النتيجة في باقي الحافظات العراقية ، ويُمكنكم الآن الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت واستخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ، وذلك بعد أن تعلن عنها رسمياً وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022
نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022

أما فيما يخص موقع نتائجنا ، فهذا الموقع هو خاص برفع جميع نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الأول في العراق بكافة المحافظات، كما أن موقع نتائجنا من أشهر المواقع في العراق بعد موقع النجاح الذي يعمل أيضاً على رفع نتائج الامتحانات الوزارية ، وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحمل اسم نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 ، قد نشرت أمس الإثنين منشوراً يتضمن أن نسبة النجاح لطلبة الرصافة الأولي قد بلغت 63‎%‎ ، مؤكده وجاري رفع النتائج عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي 2022 نتائجنا الدور الأول

وبخلاف موقع نتائجنا ، يُمكنكم الدخول عبر موقع وزارة التربية العراقية واستخراج نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول بالرقم الامتحاني ، أما عبر موقع نتائجنا لا يحتاج الطلاب إلى كتابة الرقم الامتحاني بل يتم تحميل كشوف أسماء الناجحين التي تكون عبارة عن ملفات pdf تحتوي على النتيجة.

وبخلاف ما قدمناه بخصوص نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 وزارة التربية العراقية قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت أن المديرية العامة للتربية في بغداد الكرخ الثانية قد انتهت من جميع الاستعدادات من أجل البدء في امتحانات المرحلة المتوسطة الدور الأول والتي بدأت في يوم الأحد 2022/5/29 حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية العراقية.

تغطية – يزداد البحث حالياً عبر المحرك الشهير جوجل من قبل الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائي بل وعدد كبير من أولياء الأمور في كافة المحافظات العراقية عن رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق ، ويراسلنا الكثير من خلال التعليقات على هذه الصفحة بطرح بعض التساؤلات حول موعد الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2022 كربلاء, ذي قار, صلاح الدين, ميسان وباقي المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 كربلاء ذي قار صلاح الدين وباقي المحافظات

كما نود أن نُطالعهم أن وزارة التربية العراقية تعمل على رفع النتيجة لكل محافظة على حدة فور الانتهاء من جميع التجهيزات والاستعدادات لأجل الإفراج عن نتيجة السادس الابتدائي 2022 الدور الأول، كما نود أن نذكركم قراءنا الطلبة والطالبات أننا قريبين دوماً من الحدث ومتابعين لحظة بلحظة جميع ما يصدر عن وزارة التربية العراقية فيما يخص نتائج السادس ابتدائي 2022 في العراق جميع المحافظات ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد خلال الوقت القادم.

وما زال الكثير يرسل لنا من خلال التعليقات يريد معرفة نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول محافظة ميسان, نينوي, بابل, كربلاء, صلاح الدين, كركوك، وغيرها من المحافظات العراقية ولكن لم تعلن عنها وزارة التربية العراقية حتى الآن. فالمحافظات التي تم إعلان نتائجها هي الرصافة1، الكرخ1 الأولى، وتستعد وزارة التربية العراقية للإعلان عن النتيجة في باقي المحافظات خلال الوقت القادم.

نتائج السادس الابتدائي 2022 الكرخ 3 “تم الرفع عبر نتائجنا”

تم رفع نتائج السادس الابتدائي في الكرخ 3 الدور الأول 2022 ، ويزداد البحث الآن من قبل الطلبة والطالبات عبر المحرك جوجل العالمي بهدف استخراج نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة الكرخ 3 ، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثون من شهر ماي الحالي منذ قليل، وقد استطاع موقع نتائجنا رفع النتيجة عبر ملفات pdf تحتوي على أسماء الطلاب الناجحين في الصف السادس الابتدائي الدور الأول، يمكن للجميع الآن معرفة النتيجة.

متابعة – أعلنت وزارة التربية عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في بعض المحافظات أمس السبت، يُمكنكم الإطلاع على جميع النتائج من خلال الدخول عبر موقع نتائجنا الذي يعمل على رفع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 بجميع المحافظات العراقية ، وذلك وقت الإعلان عنها من قبل وزارة التربية كما يُمكنكم تنزيل كشوف الناجحين.

تعليقات

    • أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في الرصافة الأولى والكرخ الأولى ، وجاري رفع النتائج للمحافظات الأخرى تباعا، حيث تعلن الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي بالمحافظة التي انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية للاوراق الامتحانية ونترقب معكم ما سيتم إعلانه من قبل وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل ما هو جديد من خلال تحديث مستمر لهذه المقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *