نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق عبر موقع الوزارة epedu.gov.iq

نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق عبر موقع الوزارة epedu.gov.iq

ينتظر الكثير من أولياء أمور طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق للعام الدراسي الثاني الدور الأول، والتي من المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة، كما يبحث البعض عن كيفية الحصول على النتائج بسهولة عبر الإنترنت، وهذا ما سنقوم بمساعدتكم في الحصول عليه من خلال سطور المقال.

نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق

فور الانتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 وأداء طلبة وطالبات الصف السادس لآخر مادة من امتحانات هذا العام قرر المصححين تصحيح جميع الأوراق بهدف إعلان النتائج في أقرب وقت وذلك حتى تقل حدة القلق لدى أولياء الأمور، وبالفعل بدأت بعض المحافظات في العراق إعلان النتائج وأولهم محافظة الكرخ 1، ووجب علينا أن نخبركم أنه في غضون الساعات القلائل المقبلة سوف يتم ظهور النتيجة والإعلان عنها فورًا من خلال موقعنا المتميز، لذلك عليكم متابعتنا.

الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق من خلال وزارة التربية

من أجل التباعد بين الأشخاص وتقليل الأعداد داخل مباني المدارس قررت وزارة التربية في العراق. الإعلان عن النتيجة من خلال موقع الوزارة عبر الإنترنت. كما أن هذا سوف يوفر لكم الكثير من الوقت والمجهود وتعتبر النتيجة التي تحصل عليها من خلال موقع وزارة التعليم هي نتيجة مضمونة مائة بالمائة. ويمكنك الحصول عليها من خلال بعض الخطوات والتي نعرضها لكم فيما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربية في العراق .
  • قم بالخول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني لهذا العام للصف السادس الابتدائي.
  • بعد ذلك عليك كتابة رقم المقعد الخاص بالطالب أثناء تأدية الامتحانات لهذا العام.
  • ثم اضغط على عرض تفاصيل النتيجة.
  • ومن ثم ستجد النتيجة كاملة بمجموع كل مادة، والمجموع الكلي للمواد.

في نهاية المقال المتحدث عن نتائج السادس الابتدائي 2022 في العراق. فقد قدمنا لكم بعض التفاصيل الخاصة بذلك، كما قدمنا كيفية الحصول على النتيجة لهذا العام من خلال موقع وزارة التربية في العراق. كما عليكم متابعتنا وسنوافيكم بموعد ظهورها فور التعرف عليه متمنين من الله التوفيق لجميع الطلبة و الطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *