الوصفة السحرية لإزالة شعر الوجه نهائيا بدون ألم باستخدام مكونين من المنزل

الوصفة السحرية لإزالة شعر الوجه نهائيا بدون ألم باستخدام مكونين من المنزل

تشعر العديد من النساء بالحرج من زجزد شعر الوجه، ويمكن اختيار إزالة الشعر التقليدية باستخدام الشمع بالماء الساخن أو البارد، لسوء الحظ ، يعاني البعض الآخر من عواقب غير مقصودة: عندما يكون الجلد رقيقًا جدًا ، يمكن أن يؤدي هذا النوع من إزالة الشعر إلى احمرار وحروق وتشوه وحتى ظهور بثور قبيحة. دون حتى التفكير في كم هي طويلة وخطيرة ومحبطة! هل هناك احتمال آخر؟ نعم بالتاكيد. هل فكرت يومًا في استخدام طرق طبيعية لإزالة الشعر هل تعلم، على سبيل المثال ، أن الجمع بين بيكربونات الصودا والقهوة له نتائج مفاجئة؟ يبدو أن هذه النصيحة فعالة وصديقة للبيئة وغير مكلفة وربما حان الوقت الآن لاستخدامها!

الوصفة السحرية لإزالة شعر الوجه باستخدام مكونين من المنزل

جدير بالذكر أنه تختلف وسائل إزالة الشعر المستخدمة في إزالة الشعر من الجلد اختلافًا كبيرًا حيث يختار بعض الأشخاص طريقة اختيارهم بناءً على شخص يعمل مع المحاليل الكيميائية ، بينما يفضل البعض الآخر الحلول الطبيعية، هناك طريقة لإزالة شعر الوجه من خلال شفرة الحلاقة. و تتسبب هذه الطريقة في ترهل الجلد و تؤدي إلى إزالة الشعر بشكل متكرر. بالإضافة إلى أنه يزيل آلام إزالة الشعر. يمكنك أيضًا استخدام الطريقة  لإزالة شعر الوجه ، لكنها ليست آمنة مثل الحلاقة.

وصفة كربونات الصوديوم والقهوة لازالة الشعر

اتركي المنتجات الصناعية وراءك وجربي إزالة الشعر بالمنزل للتخلص من شعرك بدون ألم ، باستخدام مكونات متوفرة لديك بالفعل! يعد خلط بيكربونات الصودا مع ملعقتين من حساء القهوة خدعة غير متوقعة ستساعدك على إبطاء نمو شعر الجسم سيؤدي الجمع بين هذين المكونين إلى إضعاف جذر الشعر، والذي لن يعد أمرًا مخزًا مع نموه تتمتع القهوة وصودا الخبز بخصائص مقشرة رائعة ، كما أن حبيباتها مثالية لإزالة جميع خلايا الجلد الميتة على السطح

  • ستعمل هذه الطريقة كمقشر على بشرتك: سيترك كل من البيكربونات والقهوة بشرتك ناعمة وسلسة مع منع تساقط الشعر.
  • أولاً وقبل كل شيء ، كلما كان جذر الشعر أكثر نعومة ، قل الملمس. أقل ما يقال ، سيتم تبني هذه الاستراتيجية بسهولة من قبل العديد من النساء!
  • ملحوظة: جودة القهوة غير مهمة لأنها ستعمل بشكل مثالي بغض النظر عن نوعها يمكنك الحصول على بشرة أكثر صحة ونعومة وإشراقًا بهذه الطريقة.

مكونات
– ملعقة كبيرة من صودا الخبز

– ملعقتان كبيرتان من البن المطحون

– 2 ملاعق كبيرة ماء

طريقة تحضيره

  1. باستخدام هذا العلاج، ستتمكن من تقليل كمية الشعر غير المرغوب فيه وتسريع عملية الشفاء علاوة على ذلك ، تتمتع القهوة بالقدرة على تنشيط الدورة الدموية في المنطقة التي يتم وضعها فيها ، مما يساهم في تماسكها ومحاربة السيلوليت الموجود.
  2. للتحضير، اخلطي صودا الخبز مع القهوة وقليل من الماء حتى يتحقق التناسق السلس، ثم اجمع بلطف المنطقة المرغوبة اتركي المزيج على بشرتك لمدة 5 دقائق على الأقل بعد ذلك، من الضروري الغسل كالمعتاد، مع الحرص على عدم تفويت أي جزيئات من القهوة. يوصى باستخدام كريم الترطيب المعتاد بعد الشطف.

ازالة شعر الوجه نهائيا بدون الم

هناك عدة طرق للتخلص من الشعر بدون ألم. تعتبر هذه الطرق دائمًا أكثر ملاءمة من طرق إزالة الشعر التقليدي المقصات الكهربائية ، حيث أنها لا تزيل جذور الشعر وبالتالي يمكنها إعادة الشعر بكثافة وأحياناً تزيد من سماكته ، لكنها غير مناسبة للاستخدام على الوجه ، وهناك عدة طرق لذلك. يخفف الألم أو يزيله نهائيا أثناء عملية الإزالة.

وصفة ازالة شعر الوجه

  • 1) الحليب والكركم
    امزجي ملعقة كبيرة من الكركم والقليل من الحليب. ضعيه بإصبعك وثبتيه حتى يجف. يمكنك فعل نفس الشيء مع كميات متساوية من الماء والكركم وتركها لمدة نصف ساعة. اشطفها جيدًا لتجنب تلطيخ بشرتك. يتم ذلك لمدة أربعة أسابيع ، مع العلم أن الكركم سيقلل أيضًا من نمو الشعر.
  • 2) بياض البيض

اخلطي بياض البيض ودقيق الجاودار والسكر. خفقت حتى تحصل على عجينة سميكة. ضعيه على الجزء العلوي من شفتيك. قم بإزالته إذا تأخرت أكثر من 30 دقيقة اجعل هذا يحدث مرتين في الأسبوع. بعد حوالي شهر ، تكون النتائج على تقليل شعر الوجه ملحوظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *