رابط نتائج السادس الإبتدائي 2022 محافظة بغداد الرصافة الأولى موقع نتائجنا ووزارة التربية والتعليم

رابط نتائج السادس الإبتدائي 2022 محافظة بغداد الرصافة الأولى موقع نتائجنا ووزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي عن تفعيل، رابط نتائج السادس الإبتدائي 2022 محافظة بغداد الرصافة الأولى، جاء ذالك في بيان مقتضب عن النتيجة وكانت وزارة التربية العراقية، قد أنهت الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة خوفاً من تفشي وباء كورونا المستجد، وكانت الامتحانات للصف السادس الإبتدائي قد انتهت يوم 26 من الشهر الجاري، وعلى الفور بدأ التصحيح للأمتحانات.

ووفقاً لبيان وزارة التعليم فأن النتاج غير مركزية، أي أن لكل محافظة الحق في إعلان نتائجها وفق ظروفها ومدى انتهاء التصحيح، وخولت الوزارة الحق لمديريات التربية والتعليم لكل محافظة في رفع النتيجة، واليوم أعلنت بغداد نتائجها منذ قليل.

رابط نتائج السادس الإبتدائي 2022

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • أو موقع نتائجنا للنتائج.
  • الضغط على أيقونة النتائج ثم تحديد نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول.
  • تسجيل بيانات الطالب بصورة دقيقة ثم النقر على عرض النتيجة لتظهر في الحال.

موقع نتائجنا

موقع نتائجنا هو موقع يتم من خلاله نشر النتائج لجميع المحافظات، بجانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، يأتي هذا في ظل توفير أكثر من موقع لعرض النتائج، حتى يكون للطالب أكثر من موقع يستطيع من خلاله الحصول على نتائجه.

وزارة التربية والتعليم العراقية

من أهم وزارات الحكومة العراقية فهي المعنية بتخريج طالب متميز، يستطيع أن ينهض بالدولة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها العراق، ووفرت الحكومة العراقية كل الدعم للوزارة حتى تقوم بدورها على أكمل وجه، وتعمل الوزارة على التحول الرقمي وتقديم كافة خدماتها إلكترونياً، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، التي جعلت من التعليم عن بعد أساس لتقديم المواد التعليمية.

نتائج الصف السادس 2022 الدور الأول

تتوالى عرض النتائج في جميع المحافظات في الساعات القليلة القادمة، فجميع المحافظات الآن تقوم بعملية الرصد وتجميع الدرجات، من أجل رفع النتيجة على الفور وفق ظروفها، ومن المتوقع أن يتم رفع النتائج في جميع محافظات العراق قبل نهاية الأسبوع، حتى يتمك التفرغ لنتائج الثالث المتوسط التي أنهت الوزارة، أمتحاناتها اليوم بدأ التصحيح للنتيجة فوراً لرفعها أيضاً في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *