نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٢ العراق الكرخ عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في كل المحافظات

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٢ العراق الكرخ عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في كل المحافظات

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٢ العراق، ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي دور الاول خارجي وتمهيدي، وزاري في جميع المحافظات العراقية بشكل تدريجي حيث من المنتظر أن تصدر النتائج اليوم في كل من  محافظة بغداد ومحافظة كركوك ومحافظة الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، نتيجة سادس الابتدائي ذي قار، ديالى، محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، نتيجة محافظة ميسان، المثنى، محافظة النجف، نينوى، ومحافظة القادسية، محافظة صلاح الدين، السليمانية، واسط ومختلف المدن العراقية الأخرى، حيث سيتم تحديث صفحتنا على موقع ثقفني الإخباري بشكل تدريجي حتى يتمكن طلاب الصف سادس ابتدائي من معرفة نتيجتهم بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال الدخول على رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 موقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٢ العراق

اجتاز طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات الدور الأول من العام الدراسي الحالي في الأيام القليلة الماضية. حيث فرضت وزارة التربية العديد من الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورنا بمختلف المحافظات العراقية. وبمجرد الانتهاء من امتحانات جميع المواد عرف محرك بحث جوجل عمليات بحث كثيرة من قبل الطلاب وأوليائهم حيث يبحثون عن رابط موقع نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022 في العراق الذي يمكن من خلاله الاطلاع على درجات ومعدلات الطلاب.

رابط استعلام نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

تعكف حاليا جميع اللجان الامتحانية والطواقم الإدارية في كافة المدن والمحافظات العراقية على الانتهاء من تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلاب الصف سادس ابتدائي. والتي تأتي بعدها مرحلة التدقيق الجيد في درجات الطلاب. قبل رفعها بشكل رسمي على المواقع المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية نتائجنا. هذا الموقع mlazemna الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الطالب باتباع الخطوات المدونة ادناه والتي جاءت على النحو التالي:

  • عزيزي الطالب يمكنك الحصول على نتيجتك بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال الدخول على رابط موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ ثم تنزيل نتيجتك حسب المحافظة التي ترس فيها.
  • الطريقة الثانية كذلك سهلة جدا بمجرد نشر جميع النتائج في كافة المحافظات يجب عليك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم النقر على مربع خدمة نتائج امتحانات الطلاب.
  • تحديد نتائج الدور الأول للصف السادس الابتدائي عام 2022.
  • بعدها يجب على الطالب إدراج جميع البيانات الشخصية الخاصة به من ضمنها رقم المقعد واسمه واضغط على كلمة استعلام.
  • سيتم تنزيل النتائج بالنقر على عبارة أيقونة تنزيل الطباعة.

كما نؤكد لكم بأن نتائج الصف الساس الابتدائي الدور الأول يتم الإعلان عنها في الوقت الراهن بشكل تدريجي في مختلف محافظات العراق، كما يشهد محرك بحث جوجل عمليات بحث رهيبة من قبل طلاب وطالبات سادس ابتدائي وأوليائهم، ويمكن الحصول على النتيجة اون لاين دون عناء الذهاب للمدارس من خلال تطبيق الخطوات التي ذكرناه في الفقرة أعلاه

نصل إلى نهاية هذا المقال والذي عرضنا فيه بشكل مفصل روابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 في العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *