ارتفاع مفاجئ وغير متوقع في أسعار البيض والدواجن في البورصة اليوم وتوقعات بارتفاعات جديدة ووصولة لهذا السعر الغير متوقع !

ارتفاع مفاجئ وغير متوقع في أسعار البيض والدواجن في البورصة اليوم وتوقعات بارتفاعات جديدة ووصولة لهذا السعر الغير متوقع !

أسعار البيض والدواجن، ارتفعت اليوم أسعار البيض و الدواجن بصورة مفاجئة وغير متوقعة وخاصة أسعار الدواجن واللحوم البيضاء في الأسواق المصرية،  مما تسبب في حدوث بلبلة وجدل مع المواطنين المصريين ونستعرض عليكم في هذه المقالة الأسعار الجديدة للبيض والدواجن المتداولة في الأسواق المصرية.

أسعار البيض والدواجن قبل حلول عيد الأضحى المبارك

ارتفع سعر كيلو اللحوم البيضاء بطريقة جنونية اليوم في الأسواق المصرية ليسجل نحو 29 للكيلو جرام الواحد بعد فترة انخفاض قاربت علي 24 جنيه للكيلو الواحد بفارق جديد يقارب 5 جنيهات،  بينما وصل سعر الدواجن الحمراء” البلدي” إلي اكثر من 35 جنية للكيلو، بينما وصل سعر كيلو الأجنحة إلي ما يقارب 20 جنية وسعر كيلو الوراك إلي 35 جنيه للكيلو الواحد وسط حالة من الركود في حالات البيع والشراء.

بينما ارتفع سعر طبق البيض الأحمر إلي ما يقارب نحو 34 جنيه للطبق الواحد ، وسط توقعات بزيادة سعر البيض خلال الفترة القادمة ليسجل رقما جديد من الارتفاع ليصل نحو 50 جني للطبق الواحد، ووصول سعر كيلو اللحوم البيضاء إلي 35 كيلو جرام للكيلو الواحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *