here استخرج نتيجة السادس الابتدائي في العراق الدور الاول بالاسم فقط رابط epedu.gov.iq شغال مبروك النجاح

here استخرج نتيجة السادس الابتدائي في العراق الدور الاول بالاسم فقط رابط epedu.gov.iq شغال مبروك النجاح

حالا استخرج نتيجة السادس الابتدائي في العراق تزداد مؤشرات البحث عبر الإنترنت وخاصة على “جوجل” بخصوص الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي في العراق لعام 2022م في جميع محافظاتها، حيث أن وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني دور أول، حيث تعد مرحلة السنة الأخيرة من الابتدائية هي من أهم المراحل في حياة الطفل حيث أنه يدخل بعدها إلى مرحلة جديدة وهي المرحلة الإعدادية ويجب أن يكون مؤهلًا لذلك.

نتيجة السادس الابتدائي في العراق 2022م

كشف الدكتور علي حميد مخلف الدليمي وزير التربية والتعليم العراقي عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2022م وأكد أنه يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • يجب أن تقوم أولًا بزيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني الرسمي ثم قم بكتابة كود التحقق الظاهر أمامك حتى تتمكن من دخول الموقع.
  • بعد أن تقوم بتسجيل دخولك على الموقع ثم بالنقر على أيقونة “نتائج السادس ابتدائي” ثم قم بكتابة رقم جلوسك أو جلوس الطالب الذي تستعلم عنه والاسم كاملًا.
  • وأخيرًا قم بالنقر على أيقونة “عرض النتائج” وبمجرد الظهور عليه ستقوم الصفحة بالتحميل لعدة ثواني وبعدها تظهر أمامك النتيجة التي يمكنك طباعتها أيضًا وقت حاجتك.

نتيجة سادس ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022م

قامت محافظة الكرخ بالكشف عن النتيجة بشكل رسمي ولكن هناك بعض المحافظات العراقية التي لم تكشف عن نتيجة الشهادة الابتدائية حتى الآن وهي محافظات نينوي وواسط وأربيل والأنبار وبابا وكركوك وكربلاء وميسان والمثني والرصافة وديالي، وبمجرد الكشف عنها سنقوم بتوضيحها عبر موقعنا الإلكتروني حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم.

آلية العام الدراسي 2023م في المدارس العراقية

لم يتم التأكيد حتى الآن بشأن عودة الدراسة للعام الدراسي الجديد 2023م في العراق وفي باقي الدول ولكن من المتوقع أن تبدأ الدراسة بعد شهور قليلة من نهاية العام الدراسي بشكل فعلي وبعد أن يقوم كل الطلاب بإنهاء اختباراتهم بشكل كامل وهي اختبارات المرحلة الثانوية ومرحلة التعليم العالي لكل الطلاب والتي ستكون في نهاية شهر يوليو المقبل.

نتائج السادس الابتدائي بغداد

أولياء الأمور في ترقب لنتيجة الصف السادس وهي المرحلة الانتقالية الاعداديه وخاصتا بعد إعلان عصر اليوم نتيجة محافظة الرصف.
بدأ الأهالي في البحث وذلك بعد إعلان وزير التربيه والتعليم في العراق انها ايام وستظهر محافظة تلو الأخرى.
وقد أعلن الوزير أن عملية التصحيح انتهت وتم وضع الدرجات واستخراج اسماء اوائل الطلبة.
أيام بل ساعات وستعلن النتيجة على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم لدوله العراق.

مواقع ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 بالعراق

اعتمدت وزارة التربية بالعراق موقعها الرسمي لإظهار النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي لعام 2022 الدور الأول، حيث أن هناك بعض المواقع الأخرى التي ستقدم النتائج تدريجًا وتزامنًا مع ظهورها، وإليكم فيما يلي أسماء تلك المواقع:
في البداية موقع الوزارة الرسمي ورابطه الخاص epedu.gov.iq.
كما سيقدم موقع السومرية النتائج حين اعتمادها وظهورها.
أيضًا موقع pdf، وموقع النجاح.

نتائج النجف الدور الاول 2022

من أهم محافظات العراق واكبر ها هي محافظة النجف في دولة العراق وذلك حيث عدد طلابها كبير في الصف السادس الابتدائي.
لذا تهتم الدولة بنتائجها وقد أعلن المسؤول مدير التربيه والتعليم ان النجف نسبة نجاحها قد وصلت إلى 72%وهي نسبة مرتفعة عن الأعوام السابقة وأعلنت الوزارة أسماء أوائل للصف متمنية مزيد من التفوق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *