ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة، أصبحت من الكلمات الأكثر بحثا لدى من ينتظرون نتيجة الاعدادية محافظة القاهرة. هذا وتعتبر هذه المرحلة من ضمن المراحل المهمة في مسار الطلاب، ومنذ أن انتهت الامتحانات يستعلم الطلاب عن نتيجة الاعدادية 2022، وبدأ البحث فعلا على محركات البحث عن موعد وطريقة استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة، وللإشارة فقد كانت الأسئلة سهلة وفي متناول كل الطلاب في مختلف المحافظات حسب ما تم تداوله من الآراء، وقد تم الإفصاح عن النتائج في بعض المحافظات بمصر ممن تمت فيها عمليات التصحيح ورصد الدرجات وتنظيم الأمور قبل اعتماد النتائج، فيما تبقت نتيجة الشهادة الاعداية 2022 القاهرة بالإضافة إلى محافظات أخرى لم تعلن عن النتائج، وسنعرض لكم كل التفاصيل من خلال مقالنا هذا عبر الموقع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة

من ضمن الكلمات التي يبحث عنها الطلاب حاليا نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة. وتعتبر هذه الأخيرة من بين النتائج الهامة لأنها تمكن الطلاب من عبور هذه المرحلة وبلوغ مرحلة الثانوية، وهذا ما يجعلها مرحلة فاصلة في مسارهم الدراسي. وسيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بعد أن يتم إرسال كشوفات الطلاب ليتم إدراج النتائج عبر الموقع، والاستعلام عنها يكون باتباع ما يلي من الخطوات:

  1. أولا: على الطالب أو الطالبة الدخول إلى الرابط الخاص بـ نتيجة القاهرة من ضمن روابط النتائج التالية:

https://natega.thaqfny.com/index.php?c=cairo

  1. ثانيا: عليه أن يقوم باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 من ضمن الخيارات المتاحة له على الموقع.
  2. ثالثا: يتعين عليه أن يقوم بكتابة كل من الاسم ورقم جلوس الطالب في المربع الخاص بذلك أمامه في الموقع.
  3. رابعا: الخطوة الأخيرة على الطالب أن يضغط على زر استظهار النتائج أمامه لتظهر له درجاته في الامتحان.

نتيجة الاعدادية محافظة القاهرة

تجدر الإشارة إلى أن عمليات التصحيح لا تزال متواصلة لكي يتم الكشف عن نتيجة الاعدادية القاهرة 2022. وسيعلن عنها رسميا تحت إشراف المحافظ خالد عبد العال، ويمكن للطلاب التعرف على النتائج من خلال الاتصال على رقم التليفون 09000100. كما يمكنكم الدخول من خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي وإدخال الاسم ورقم الجلوس أيضا للكشف عن نتيجة محافظة القاهرة.

أجرى طلاب القاهرة الامتحانات في كل من مادة الخط العربي والإملاء واللغة العربية. وكان هذا بداية من يوم السبت السادس والعشرون من شهر مايو، في اليوم الثاني اجتازوا امتحانات التربية الدينية والدراسات الاجتماعية أيضا. أما في اليوم الثالث امتحان الجبر والإحصاء وتقنية المعلومات، في اليوم الذي يليه اجتازوا امتحان الهندسة والتربية الفنية، وفي آخر يوم الخميس اجتازوا امتحان مادة العلوم.

نتيجة الاعدادية القاهرة

اعتمد محافظ القاهرة اليوم 2 يونيو رسميا نتيجة الاعدادية. وقد بلغت نسبة نجاح طلاب القاهرة هذه المرة نسبة ثلاثة وثمانون في المائة. ويعتبر الطالب ناجحا في هذه المرحلة في حال تحصل على مجموع 140 من الترمين، وأصبحت الان متاحة لهم بالاسم ورقم الجلوس أيضا في كل إداراتها، مثل إدارة المعادي التعليمية وإدارة الشروق والخليفة وإدارة غرب القاهرة التعليمية وحدائق القبة التعليمية أيضا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي خصصناه لموضوع نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة. وإلى حد الساعة لم يعلن عن الوقت المحدد لاعتماد النتيجة من طرف المحافظ في مديرية التربية والتعليم في تلك المنطقة. ولكن حسب ما ورد إلينا ستكون جاهزة قريبا ليمكن الطلاب من استخراجها في الوقت المناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *