نحت الجسم أسرع في الصيف فقط اتبع هذه النصائح

نحت الجسم أسرع في الصيف فقط اتبع هذه النصائح

فقدان الوزن أسرع في الصيف، هناك اعتقادات شائعة بأن فصل الصيف من أفضل الفصول التي يتم فيها إنقاص الوزن بسهولة، نظرا لارتفاع درجة الحرارة، وهذا يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية خاصة عند ممارسة التمارين الرياضي، بالإضافة إلى حرق الدهون بشكل فعال بسبب تناول كميات كبيرة من السوائل كما تعمل على كبح الشهية ومن ثم التخلص من الوزن الزائد.

طرق للتخلص من الوزن الزائد في فصل الصيف

يوجد مجموعة من الطرق التي عليك اتباعها إذا كنت ترغب في حرق الدهون خلال فصل الصيف ومنها ما يلي:

  1. تناول البيض خلال وجبة الإفطار بدلا من تناول الأطعمة الأخرى لأن هذا يعمل على حرق مزيد من السعرات الحرارية، لأن البيض يحتوي على البروتينات التي تجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة.
  2. تناول كمية كبيرة من الماء وخاصة قبل الوجبات، لأن هذا يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي، حرق مزيد من الدهون
  3. عند الشعور بالجوع عليك احتساء كوبا من القهوة، لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى أنها غنية بمادة الكافيين التي تعزز عملية الأيض.
  4. تناول الأطعمة التي تحتوي على كمية منخفضة من الكربوهيدرات، لأن تناول الكربوهيدرات يعمل على ارتفاع نسبة السكر في الدم، مما يزيد لديك الشعور بالجوع.

مشروبات صيفية للتنحيف

لا شك أن فصل الصيف مليء بالمشروبات التي من الممكن استخدامها لانقاض الوزن بسرعة ومنها ما يلي:

عصير الليمون

  • عصير الليمون من المشروبات الضرورية التي تعمل على إنقاص الوزن، حيث يحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، بجانب أنه يساعد على طرد السموم التي توجد في الجسم، كما يعمل على زيادة الشعور بالشبع.

عصير الكيوي

  • الكيوي من الفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف بجانب احتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامينات، لذا يعتبر من المشروبات الصيفية التي تساهم بشكل فعال في إنقاص الوزن.

عصير البطيخ

  • البطيخ من الفواكه التي توجد في فصل الصيف بكثرة، كما يحتوي على سعرات حرارية منخفضة، ويمكن استخدام عصير البطيخ للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، خاصة التي توجد في منطقة الخصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *