نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق Now عبر موقع وزارة التربية العراقية ورابط results.mulazm

نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق Now عبر موقع وزارة التربية العراقية ورابط results.mulazm

نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق والتي يمكنكم طلاب العراق الحصول عليها عبر موقع وزارة التربية العراقية، ويعتبر الرابط الخاص بوزارة التربية العراقية هو الرابط الرسمي، علما بأن هناك روابط اخره يعتمد عليها طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوي في العراق، هذه الروابط سوف نشير اليها من خلال تقرير شامل مقدم لكم من خلال موقعنا ثقفني، وذلك لتحصل علي النتيجة بالرقم الامتحاني او من خلال ملفات pdf للمحافظات التابع لها الطلاب.

نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

نستعرض لكم رابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2022، من اجل تحصيل النتيجة فور إعلانها، حيث يتابعها الطلاب في المحافظات العراقية داهوك، الانبار، راصف ، بابل، كربلاء، كركوك، ميثان، المثني، نينوي، ديالي، الكرخ1، الرصافة، النجف ذي قار، القادسية، صلاح الدين، اربيل، السليمانية، لذلك سوف نشير الي كل ما تبحث عنة حول النتيجة الخاصة بطلاب السادس من خلال هذا التقرير.

موقع وزارة التربية العراقية

أكدت مصادر في وزارة التربية العراقية إن عرض نتائج السادس الابتدائي 2022 سيصبح متاح خلال 5 ايام من انتهاء الامتحانات، وفي ضوء ذلك يمكنكم الحصول عليها بداية من يوم الاثنين، إلا اننا سوف نترقب معكم كل المستجدات حول نتيجة السادس الابتدائي ونعرضها لكم اول باول من خلال موقعنا.

رابط نتيجة السادس الابتدائي جميع المحافظات العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية إن رابط موقع الوزارة هو الموقع الرسمي المعتمد للحصول علي النتائج، إلا أن موقع نتائجنا وموقع النجاح يتيح لكم النتائج الطلابية بصيغة ملفات pdf مضغوطة، يتم الوقوف علي اسم المحافظة والنقر علي تحميل الملف لتصبح متاحة علي جهازك، اما خطوات الحصول علي نتيجة السادس الابتدائي عبر موقع وزارة التربية العراقية اتبع تلك الخطوات

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  • إختر نتائج السادس الابتدائي.
  • اكتب رقم المقعد والاسم.
  • اترك تعليقك اسفل التقرير في صندوق الوصف لمتابعة النتائج والحصول عليها فورا.

نتائج طلاب العراق pdf

هذا ويمكنكم استخراج نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 بملفات pdf كما وضحنا سابقا، وذلك عبر موقع السومرية والنجاح وموقع نتائجنا، ولكن وزارة التربية والتعليم العراقية أكدت أن موقع الوزارة الرسمي هو المصدر المعتمد دون غيرة.

وفي سياق اخر نجد إن وزارة التربية العراقية عملت بكل جهد من اجل إن تخرج الامتحانات علي الصورة المطلوبة، حيث بدأت فاعليات الامتحانات يوم 21 مايو واستمرت لمدة خمس ايام، وقد انتهت اخر الامتحانات يوم 25 مايو، فيما صرح متخصصون إن إعلان نتيجة السادس الابتدائي 2022 في العراق سيكن بعد حوالي 5 ايام ولذلك نترقب معكم النتيجة خلال الساعات المقبلة.

اخر مستجدات نتائج سادس ابتدائي العراق 2022

هذا وقد تم إعلان خبر سار من قبل وزارة التربية العراقية، حول نتائج الطلاب في السادس الابتدائي العراق 2022، حيث اكدت مصادر بالوزارة إن النتائج التي حققها معظم الطلاب مرتفعة ومميزة، وقد تم معالجة كافة الدرجات الحرجة، حيث تم رفع درجات الطلاب من 45 درجة و 46 درجة الي 50 درجة.

من منطلق ترقب موقعنا المستمر لما تعرضة وزارة التربية العراقية لحظة بلحظة، أشارت مصادر من الوزارة إن اعلاز نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 سوف يتم بالنظام التتابعي، حيث يتم إعلان نتيجة محافظة معينة ومن ثم تعرض الاخري بعد ساعات، ولذلك سوف تستمر اعمال رفع النتائج عبر منصات وروابط الانترنت خلال الاسبوع الجاري، خاصة انه لم يتبقي سوي 24 ساعة فقط علي عرض النتيجة.

نرصد تساؤلات متعددة من السادة زوار موقعنا حول موعد إعلان نتيجة السادس الابتدائي العراق 2022، والتي أعلنت وزارة التربية العراقية انها غير مركزية، ومن ثم ستعلن بالتتابع خلال الساعات المقبلة، وفي الوقت نفسة قد أشارت الوزارة الي إعلانها غدا الاثنين في بغداد، ومن ثم باقي المحافظات، وقد تظهر في باقي المحافظات في نفس اليوم أو بعدها ساعات.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 بغداد

نترقب معكم طلاب العراق نتائج السادس الابتدائي 2022 بغداد، والتي تشير كافة المصادر الي إعلانها غدا الاثنين، وذلك حسب التوقعات السنوية بأن وزارة التربية العراقية تعلن النتيجة فور اتمام عمليات تدقيق الدرجات بعد مرور خمس ايام من نهاية الامتحانات، وقد اشرنا الي رابط الحصول علي النتيجة عبر هذا التقرير، وسوف نجيب فورا علي جميع تساؤلات المتابعين الكرام في صندوق الوصف.

هذا وقد أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إن نتيجة السادس الابتدائي لن تظهر في عموم المحافظات دفعة واحدة، خاصة انها لا مركزية، وسوف يتم الافراج عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 بصورة تتابعية، وسوف نشير لكم كافة التطورات اول بأول من خلال تحديث هذا التقرير المقدم لكم عبر موقعنا ثقفني، نتمني لكم جميعا النجاح والتوفيق طلابنا في العراق.

لينك نتيجة سادس ابتدائي العراق 2022

هذا ويمكنكم تحصيل نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 إلكترونيا، من خلال تصفح موقع وزارة التربية العراقية وتدوين رقم المقعد والاسم، علما بأن وزارة التربية العراقية أشارت الي نسبة نجاح مرتفعة وصلت الي 90 و 100 للعديد من الطلاب، وهذا مؤشر جيد وسوف نوفر لكم التفاصيل الجديدة اول بأول.

وفي سياق اخر نجد إن العديد من طلاب العراق قد يجد صعوبة في الحصول علي نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 بسبب مشاكل ضعف الإنترنت، لذلك يتم تحصيل نتائج الطلاب علي صورة ملفات pdf للمحافظات التي تظهر بها النتائج، والتي اصبحت متاحة حتي الان في محافظة الكرخ الاولي وفي محافظة بغداد، وسوف نتيح لكم المستجدات لحظة بلحظة من خلال موقعنا ثقفني.

مديرية الكرخ الثانية والثالثة نتائج السادس الابتدائي 2022

اما عن اخر مستجدات موعد اعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول في المحافظات العراقية المختلفة، نجد ان مديرية الكرخ الثالثة اكدت إعلان النتيجة يوم الخميس المقبل، اما مديرية الكرخ الثانية تجري عملية تصحيح الدفاتر الآن وسوف تعلن النتيجة فور انتهاء تصحيح الدفاتر، علما بأن النتيجة لم تظهر سوي في محافظة بغداد ومحافظة الكرخ الاولي.

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم العراقية انه تم الانتهاء من أعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلاب السادس في الرصافة الاولي، ومن ثم يمكنكم فور استخراج نتائج السادس الابتدائي 2022 الرصافة الاولي من موقع وزارة التربية العراقية، ولم تعلن محافظات اخري عن ظهور النتائج حتي الان، وسوف نستمر في تغطية الجديد من الوزارة لنعرضه لحضراتكم عبر موقعنا ثقفني.

نترقب معكم دائما كافة المستجدات حول نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 في عموم المحافظات العراقية، وقد تسأل عدد كبير من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الكرخ الثانية، خاصة ان طلاب الكرخ الاولي تحصلوا علي العلامات امس الاثنين، ولكن نتيجة الكرخ الثانية لم تعلن حتي الآن وصرحت وزارة التربية والتعليم العراقية انه سوف يتم الافراج عن نتائج الطلاب خلال الساعات الجارية فور اتمام اعمال التصحيح.

إعلان نتائج السادس الابتدائي العراق 2022

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية انة لم يتم الافراج سوي عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 في ثلاثة محافظات فقط، وهي الكرخ الاولي بنسبة نجاح 70% والكرخ الثالثة بنسبة نجاح 61%، وكذلك محافظة الرصافة الثالثة بنسبة نجاح 63.5% وسوف تعلن بعض النتائج خلال ساعات، فيما تتاخر نتائج بعض المحافظات حتي مطلع الاسبوع المقبل.

من المؤكد ان كل ما يتم التصريح بة من وزارة التربية العراقية هي التصريحات الهامة والمضمونة حول نتيجة سادس ابتدائي العراق 2022 عموم المحافظات، حيث يتم تداول العديد من الاخبار عن تاخر النتيجة أكثر من المتوقع، إلا إن اعمال التصحيح والتدقيق في عموم المحافظات لا زالت قائمة حتي الآن، هذا ومن المرتقب ان تعلن نتيجة الكرخ الثالثة يوم الخميس حسب ما تم اعلانة من الوزارة.

المحافظات التي أعلنت نتائج السادس الابتدائي العراق 2022

منذ لحظات تم اعلان صدور النتائج في محافظة بابل ونينيون والكرخ وديالي، هذا وتواصل وزارة التربية العراقية اعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية اليوم، من اجل اخراج نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 في جميع المحافظات في اقرب فرصة ممكنة، علما بان هناك امكانية لتقديم طلب اعتراض علي المواد الدراسية بعد إعلان النتيجة مقابل دفع رسوم الاعتراض، وهي 3000 دينار علي المادة الواحدة.

هذا وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية إن نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 ظهرت في جميع المحافظات العراقية تقريبا، وهي متاحة عبر موقع النجاح pdf وموقع نتائجنا pdf, وسوف نوفر لكم مستجدات النتائج لطلاب العراق في مختلف الصفوف التعليمية خلال الفترة المقبلة، حيث ان بعض الطلاب في مراحل التعليم المتوسط لا زالت تجري الامتحانات حتي الان في العديد من المحافظات.

كيف تقدم إعتراض على نتائج السادس الابتدائي العراق 2022

من خلال دفع رسوم الاعتراض وهي 3000 دينار للمادة الواحدة، يمكن لطلاب السادس الابتدائي العراق تقديم اعتراض علي النتائج في اي عدد من المواد، خاصة إذا كان مستوي الطالب جيد وممتاز إلا انه تحصل علي اقل من 50 درجة في مادة او اثنتين، لذلك يمكنكم التوجة مباشرة الي الإدارة التعليمية وتحديد عدد المواد التي ترغب تقديم اعتراض بها.

في سياق ما يتم تداولة من اخبار بين طلاب العراق حول إمكانية الانتقال إلى المرحلة المتوسطة والطالب راسب بمادة واحدة، اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية انة بالفعل يمكن انتقال الطالب شرط الدخول للمادة والنجاح بها مرة اخري والحصول علي المجموع المطلوب، كذلك إشارات الي إمكانية تقديم الاعتراض علي اي عدد من المواد دون تحديد عدد معين، علي أن يتم دفع رسوم التدقيق الجديد لكل مادة منفردة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *