الحل الامثل لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود في أقل من دقيقة بدون سباك

الحل الامثل لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود في أقل من دقيقة بدون سباك

يبحث الكثير من الأشخاص عن حلول لمشكلة انسداد الأحواض التي تسبب لهم الضيق، لأنة يعرضهم المتاعب ويجعل رائحة للبيت كريهه، مما يجعلهم يبحثون عن طرق بسيطة باستخدام مواد طبيعية للتخلص من انسداد حوض المطبخ والحمام، فسبب الانسداد ترك بقايا الأطعمة وأيضاً المخالفات العالقة في الأحواض، سوف نوضح لكم أسهل طريقة لتسليك حوض المطبخ والحمام من الانسداد.

الحل الامثل لتسليك حوض المطبخ والحمام المسدود

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها لحل مشكلة انسداد الحوض وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات، كل ما عليك تشغيل المياة الساخنة ووضع المكبس على مصرف الخوض والضغط عليه بشكل متواصل، ليساعدك في التخلص من الأشياء العالقة والملوثات المتواجدة به ويعمل على تسليكة بشكل سريع.

تسليك حوض المطبخ والحمام المسدود بأقل من دقيقة

المكونات
كمية مناسبة من الخل.
كمية مناسبة من كربونات الصودا.

طريقة التحضير
عليك في البداية ارتداء قفاز لحماية يديك، قم بالتخلص من الماء المتجمع الراكد في الحوض، عليك إحضار كوب من بيكربونات الصودا ووضعة داخل مصرف أو فوهه الحوض قومي بسكب كوب من الخل فوق بيكربونات الصودا وتركها لمدة 5 دقائق، ثم عليك سكب كمية من الماء الفاتر في الحوض مع التأكد من تسليك الحوض بشكل جيد، وإذا كان هناك مواد مازالة عالقة بالحوض فعليك سكب الماء الدافئ بالحوض، ويمكنك تكرار عملية سكب صودا الخبز والخل حتي يتم تسليك الحوض بشكل نهائي.

أسهل طريقة لتسليك حوض المطبخ والحمام

كل ما عليك القيام بإحضار علاقة الملابس المصنوعة من المعدن، حتي يصبح على شكل سلك وقومي بإدخال في أنابيب الحوض حتي يتم تسليك الأوساخ المتواجدة به.

تسليك حوض المطبخ والحمام المسدود

يمكن استخدام الملح والماء المغلي للتخلص من انسداد الأحواض والمواد العالقة به، من خلال وضع نصف كوب من الملح فوق مصرف الحوض، وسكب الماء المغلي علية والانتظار لدقائق حتي يتم استخراج المخلفات المتواجدة به ويتم تسليك الحوض، فيجب عليك تنظيف الأحواض من بقايا الأطعمة والمخلفات التي تسبب انسدادة بشكل مستمر حتي لا تجد مجهود في تسليكة وتنظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *