احصل علي القرض الطارئ في 15 دقيقة فقط بمبلغ 5000 ريال سعودي من منصة سلفة

احصل علي القرض الطارئ في 15 دقيقة فقط بمبلغ 5000 ريال سعودي من منصة سلفة

إذا كنت ترغب في الحصول على قرض شخصي وبدون الحاجة الى أن يتواجد كفيل بجانبك . وكذلك أيضا بدون أن تقوم بتحويل راتبك . ويكون هذا القرض سريع بدون تعقيدات .  ومن الناحية الشرعية يكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وكذلك ضوابطها . قم مباشرة بالذهاب إلى منصة سلفة السعودية . نعم منصة سلفة يمكنك منها الحصول على قرض مالي سريع للغاية . وذلك في مدة أقصاها 15 دقيقة يمكنك الحصول على مبلغ التمويل الذي تبحث عنه في اقصي سرعة . ويبدأ معك هذا القرض من مبلغ 1000 ويصل معك الى مبلغ 5000 ريال سعودي . وكافة تمويلاتها تتبع احكام الشريعة الاسلامية .

فأنه إذا كنت لا تعرف منصة سلفة هي منصة تمويلية الكترونية حديثة . انشئت من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي . والسبب في انشائها هو مساعدة كافة أبناء الوطن السعودي فقط . وذلك لان منصة سلفة لا تمنح أي قروض لغير السعوديين . وتعمل على أراحتهم في سداد ديونهم المستعجلة أو توفير المبلغ لعمل مشروع صغير للاستفادة منه وتكون البداية من خلال هذا التمويل . كما أن منصة سلفة تتميز عن غيرها من المنصات داخل المملكة العربية السعودية بأنها الأسرع تمويليا . وكذلك تكون بهامش ربحي بسيط . أما الآن نتعرف سويا شروط التمويل السريع الخاص بمنصة سلفة . وكذلك سوف نتعرف على أسرع طرق التسجيل بالمنصة .

أهم شروط القرض الشخصي الطارئ من منصة سلفة

  • أولا: من أهم الشروط حمل المتقدم على منصة سلفة الجنسية السعودية . وأن يكون من المقيمون الدائمون داخل الأراضي السعودية .
  •  ثانيا: وعن عمر المتقدم فيجب أن يتراوح ما بين  18 عاما وحتى 60 عاما فقط وذلك لكي يتمكن من الحصول على هذا القرض . وذلك لكون ه1ا السن يكون فيه المتقدم كاملا للاهلية والتصرف .
  • ثالثا: بالنسبة لعمل المتقدم فيجب أن يكون من العاملين بالقطاعات داخل المملكة العربية السعودية الخاصة والعامة .

وعن أسرع طرق التسجيل بالمنصة بالخطوات

  1. اولا / يجب الدخول مباشرة على موقع منصة سلفة الرسمي والضغط عليه .
  2. ثانيا / الضغط على أيقونة تسجيل الدخول وملئ الفراغات المناسبة للتسجيل والتي تحمل إنشاء كلمة السر والبريد الإلكتروني وما يتبعه من خطوات .
  3. ثالثا / قيام المتقدم مباشرة بالضغط على أيقونة طلب تمويل والقيام بكتابة الهوية الوطنية .
  4. رابعا / ومن بعد تلك الخطوات سوف يكون متاح أمامك من خلال  منصة سلفة اختيار السلفة التي ترغب بها من مبلغ 1000 ريال حتى مبلغ 5000 ريال سعودي . ليس هذا فقط بل كذلك قم بتحديد المدة المناسبة لظروفك المالية والاقتصادية لكي يمكنك الاستطاعة في سداد ذلك القرض بلا قيود .
  5. خامسا /  أضغط على الموافقة على جميع الأحكام الشروط  وانتظر الموافقة للحصول على سلفتك .

نتمني لكافة متابعينا عبر موقعنا موقع ثقفني ان نكون قد وفقنا في عرض طرق التسجيل والضروط الخاصة بمنصة سلفة لكم منا دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *