تطبيق واتساب يناشد هذه الفئة من مستخدمي آيفون بتحديث هواتفهم قبل 24 أكتوبر 2022

تطبيق واتساب يناشد هذه الفئة من مستخدمي آيفون بتحديث هواتفهم قبل 24 أكتوبر 2022

ناشد تطبيق واتساب للتراسل الفوري، مجموعة من مستخدمي هواتف آيفون بتحديث هواتفهم قبل حلول 24 أكتوبر 2022م، حتى لا يفقدون دعم التطبيق لأجهزتهم، وهي التي تعمل بنظامي التشغيل iOS 10 و iOS 11، إذ يعتبرها التطبيق أنها قديمة ولا تتناسب مع التحديثات الكثيرة التي يطلقها باستمرار، سواء أمنية أو فنية.

تطبيق واتساب يناشد مجموعة من مستخدمي آيفون بتحديث هواتفهم

وأوضح تطبيق واتساب أن سيوقف التحديثات الأمنية أو الفنية عن جميع هواتف آيفون التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11، مع حلول يوم 24 أكتوبر المقبل، وبالتالي لن تستفيد تلك الأجهزة من أي تحديث يخص التطبيق.

وطالبت إدارة واتساب مستخدمي هذه الهواتف بضرورة ترقية نظام التشغيل الحالي إلى نظام تشغيل iOS 12 تجنبًا لإيقاف وصول الدعم والتحديثات إليهم، مؤكدة أنه في حالة تجاهل هذا التنبيه، سيحرم صاحب الهاتف من المزايا التي تحملها التحديثات المقبلة.

هواتف آيفون المطلوب تحديث أنظمتها

وبعد تنبيه إدارة واتساب على مستخدمي آيفون الذي يعمل بنظامي التشغيل iOS 10 و iOS 11، فإن الهواتف المقصودة بالتحديث، هي آيفون iPhone 5 و iPhone 5c، ومن المحتمل، أيضًا، أن يتوقف واتساب عن العمل في هواتف iPhone 6s وiPhone 6s Plus، في حالة عدم التحديث.

كيفية تحديث واتساب على الآيفون

ومن الممكن تحديث واتساب على هواتف آيفون التي تعمل بنظامي التشغيل iOS 10 وiOS 11 للحصول على التحديثات المقبلة الخاصة بالأمن أو الفنيات المختلفة، وذلك من خلال الآتي:

  • فتح الهاتف الآيفون الذي نريد تحديثه.
  • الدخول إلى الإعدادات.
  • الدخول إلى عام.
  • الضّغط على تحديث البرنامج لتحديد أحدث إصدار من iOS.

واتساب يطلق ثلاثة تحديثات

وقبل أيام، أطلق واتساب ثلاثة تحديثات جديدة، تشمل مضاعفة الحجم الأقصى للمحادثات الجماعية من 256 إلى 500 مشارك، وخدمات استخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل، وإمكانية مشاركة الملفات الضخمة لما يصل حجمه إلى 2 جيجابايت، ويريد التطبيق الأشهر في العالم للمراسلة الفورية، بإطلاق هذه الميزات الجديدة، إتاحة خدمات أفضل لمستخدميه، البالغ عددهم 2 مليار شهريًّا، وتحقيق ميزة نسبية عن بقية تطبيقات التراسل الأخرى، وعلى رأسها تليجرام، لجذب المزيد من المستخدمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *