زيت طبيعي عن تجربة حقيقية لشد البشرة وعلاج التجاعيد المُبكرة

زيت طبيعي عن تجربة حقيقية لشد البشرة وعلاج التجاعيد المُبكرة

زيت طبيعي عن تجربة حقيقية لشد البشرة وعلاج التجاعيد المُبكرة، نقدم لكم اليوم وصفة تحضير زيت طبيعي من المنزل بنتيجة فعالة للغاية في شد تجاعيد البشرة وتفتيح لونها، فهو زيت سحري ضد شيخوخة البشرة والتصبغات يعمل على تفتيح البشرة الداكنة وإزالة التصبغات وملء الخطوط الدقيقة. سنعتمد في هذه الوصفة على مكونات طبيعية مفيدة 100% للبشرة، مثل الشاي الأخضر الذي يحارب التجاعيد بفاعلية، القهوة التي تحفز إنتاج الكولاجين بالبشرة، زيت فيتامين ه المفيد جداً في شد البشرة المترهلة وتأخير ظهور التجاعيد، بالاضافة إلى القليل من بذور الكتان وزيت الزيتون وجوز الهند.

زيت طبيعي لشد تجاعيد البشرة

المكونات اللازمة لصنع الزيت:

  1. القليل من بذور الكتان.
  2. نصف كوب صغير من زيت الزيتون البكر.
  3. نصف كوب صغير من زيت جوز الهند.
  4. باكيت من الشاي الأخضر.
  5. ملعقة صغيرة من القهوة.
  6. 2 كبسولة فيتامين ه.

نأخذ مقدار من بذور الكتان ونقوم بطحنها حتى تصبح على شكل مسحوق ومن ناحية أخرى نضف زيت الزيتون وزيت جوز الهند في وعاء، ثم نضف إلى الزيوت مقدار ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكتان ونمزج قليلاً، بعد ذلك نضف محتوى باكيت الشاي الأخضر بالإضافة إلى القهوة ثم نمزج بشكل جيد، وبعد ذلك نضع الخليط في حمام مائي ساخن لمدة 30 دقيقة ثم نتركه حتى يبرد وبعد ذلك نقوم بتصفية الخليط بإستخدام قطعة قماش خفيفة، حتى نحصل على الزيت فقط زيت بخلاصة مكونات طبيعية ثم نضف كبسولات فيتامين ه ونمزج جيداً، وبهذا نكون قد حصلنا على زيت سحري مضاد للشيخوخة والتصبغات، نحتفظ بهذا الزيت في برطمان زجاجي ويمكنك الاحتفاظ به خارج الثلاجة.

شد تجاعيد البشرة طبيعياً

طبقي هذا الزيت المصنوع منزلياً والذي ينافس أفضل مضادات التجاعيد التجميلية باهظة الثمن على بشرتك قبل النوم، ضعيه على بشرة وجهك وعنقك ثم دلكي بشرتك جيداً حتى تمتص الزيت. بعد ذلك اتركي الزيت على بشرتك طوال الليل، وعند الاستيقاظ اغسلي بشرتك جيداً وستلاحظين نتيجة رائعة من الإستخدام الأول، ستحصلين على بشرة متوهجة ومشدودة ولافضل النتائج كرري تطبيق هذا الزيت يومياً قبل النوم، ستختفي التجاعيد والتصبغات من أول أسبوع ولم تصدقي توهج وجمال بشرتك بعد استخدام هذا الزيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *