التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الكلية التقنية العالمية بالمملكة الرعبية السعودية على مستوي 30 كلية للبنين والبنات موزعة على جميع المناطق في السعودي، وتشمل العديد من التخصصات والتي تلائم سوق العمل، وتمنح شهادة معتمدة من مؤسسة التدريب التقني والمهني،  وسنرفق لكم رابط تقدم الكليات العالمية للبنات  في الخرج.

فتحت كلية التقنية العالمية بالخرج لبنات  بوابة القبول والتسجيل  بدية من اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017،  للتسجيل في الفصل الدراس الأول من العام التدريبي 1438/1439 هجريا،حيث تستمر عملة القبول حتى نهائي شهر ذو القعدة من رابط الكلية التقنية العالمية الرسمي.

تقديم الكلية التقنية العالمية للبنات بالخرج

الكلية العالمية التقنية بالخرج وجهت الدعوة للطالبات الراغبات في التسجيل، للتعرف على شروط التقديم على رابط الكلية العالمية الرسمي، ثم استكمال بيانات نموذج التقديم أو طلب الالتحاق المبين على الموقع الرسمي الإلكتروني للكلية التقنية العالمية، مع ألتأكد من صحة البيانات ورقم الهاتف الخاص بالطالبة لإرسال رسالة الترشيح علية.

تضم الكلية التقنية العالمية أكثر من 30 كلية موزعة على عدة مدن سعودية، وكان يهدف من إنشاء الكلية العالية، أن تكون رائده في التدريب التطبيق داخل المملة العربية السعودية، وذلك بالشراكة والتعاون مع كبرى المؤسسات العلمية.

تمنح الكليات التقنية العالمية نتيجة البكالوريوس شهادة معتمدة من الدبلوم، يتم اعتمادها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

رابط تقديم كلية التقنية العالمية

التسجيل في الكلية التقنية الهالية لجميع التخصصات يتم من خلال الرابط التالي:

رابط الكلية التقنية

جدول تسجيل الطلاب من خلال رابط تقديم الكلية التقنية سنرفقه لكم بالتحديثات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.