بملعقة نشا إزالة الشعر نهائياً من الجذور بدون ألم وتفتيح الجسم

بملعقة نشا إزالة الشعر نهائياً من الجذور بدون ألم وتفتيح الجسم

بملعقة نشا إزالة الشعر نهائياً، من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات والفتيات الشعر الزائد في الجسم، يسبب لهم الضيق لانة يؤثر على جمالهم ومظهرهم بصورة واضحة مما يجعلهم يفكرون في أسباب ظهور الشعر الزائد في الجسم، هل هي أسباب وراثية أم هرمونات وتغيرات في الجسم، ويبحثون عن الوصفات الطبيعية التي تساعد في تقليل الشعر الزائد في الجسم، سوف نوضح لكم طريقة إزالة الشعر الزائد نهائياً بدون ألم باستخدام المواد الطبيعية الفعالة.

بملعقة نشا إزالة الشعر نهائياً من الجذور

المكونات

  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة من الفازلين.
  • ملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير
قومي بإحضار المكونات النشا والفازلين وزيت جوز الهند، عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض حتي تحصلين على عجينة، قومي بتوزيع الخليط على البشرة واتركي لمدة 10 دقائق مع التدليك، ثم قومي بنزع العجينة بعكس اتجاة نمو الشعر، ويساعد هذا الخليط على تقليل نمو الشعر وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم بشكل سريع.

بملعقة نشا إزالة الشعر الزائد نهائياً

المكونات

  • ملعقتان من النشا.
  • ثلاث ملاعق من زيت الزيتون.

طريقة التحضير والاستخدام

عليك وضع المكونات في وعاء متوسط، خلط المكونات جيداً حتي تتجانس وتحصلين على عجينة، قومي بغسل وجهك قبل وضع الخليط، قومي بتوزيع الخليط على بشرتك يترك الخليط من 20 إلي 25 دقيقه حتي يجف بشكل كامل، عليك التدليك بحركة دائرية وبقوة حتي تتمكن من إزالة الشعر، ثم قومي بغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر.

النشا للإزالة الشعر الزائد نهائياً بدون ألم

المكونات

  • كمية مناسبة من النشا.
  • بيضة.
    طريقة التحضير والاستعمال
    كل ما عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض، حتي تتجانس المكونات وتتكون عجينة، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة لمدة من
    10 إلي 20 دقيقة، ثم قومي بنزع الشعر في عكس اتجاة نمو الشعر، يساعد النشا والبيض في تقليل نمو الشعر في الجسم وتفتيح المناطق الداكنة بصورة سريعة.

وصفات طبيعية للإزالة الشعر الزائد نهائياً من الجذور

عليك إحضار كمية مناسبة من النشا والفازلين عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة وتركة لمدة 5 دقائق، يساعد هذا الخليط على إزالة الشعر بدون ألم وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم بشكل سريع، ولكن يجب الاستمرار لترطيب البشرة وإزالة الشعر نهائياً من الجذور.

إزالة الشعر نهائياً من الجذور

هناك الكثير من مستحضرات التجميل التي يمكن استخدامها للإزالة الشعر الزائد من الجسم، ولكن يجب عليك استخدام المواد الطبيعية التي تساعد في إزالة الشعر بشكل سريع مثل النشا والفازلين فلهم فاعليه كبيرة في إزالة الشعر كما يساعد على تفتيح الجسم، يجب الاستمرار على الوصفات الطبيعية حتي تصل لنتيجة فعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *