تهتم الفتيات في يوم زفافهن بكل تفصيلة وإن كانت بسيطة ويعد اختيار باقة العروس هو من أهم التفاصيل التي يجب الاهتمام بها حيث يجب اختيار باقة الورد بحيث تكون جميلة وملائمة لليوم وصاحبة العرس أيضاً ،لذلك وفرنا لكم في هذا المقال أفضل الطرق لاختيار بوكيه الورد في ليلة الزفاف وأحدث صيحات الموضة لذلك.

اختيار باقة العروس

كيف يتم اختيار بوكيه ورد الزفاف:

عند اختيار باقة الورد لابد أن تختار الفتاة الباقة المناسبة لها والتي تتلائم مع شخصيتها وتجد الراحة عند النظر إليها ولا تعتمد على اختيار صديقاتها أو تجارب شخصية فالأذواق مختلفة.

قوام العروس وشكل جسمها يؤثر على عملية الاختيار أيضاً فالعروس الطويلة ممشوقة القوام ينصح لها بأن تختار بوكيه ورد كبيرة وبشكل مستدير،أما العروس القصيرة يفضل أن تختار باقات ورد صغيرة الحجم.

إن كانت العروس ممتلئة فلابد لها أن تختار باقة ورد مناسبة الحجم مع ألوان زاهية ومتناسقة للفت الانتباه أكثر إلى باقة الورد.

يجب مراعاة أيضاً شكل الفستان ونوعه واللون فلابد أن يتلائم التصميم مع المواد المستخدمة في تحضير البوكيه فمثلاً إن كان الفستان ديق مثل فستان عروس البحر يفضل استخدام باقة ورد صغيرة على عكس الفستان الواسع يمكن حينها استخدام باقات ورد مستديرة.

اختيار باقة العروس

أحدث صيحات الموضة في اختيار باقة العروس:

صيحات الموضة تلك الأيام لا يقتصر فيها بوكيه الورد على الورد فقط سواء الطبيعي أو الاصطناعي، حيث أوضح خبراء الموضة أنه يمكن إدخال مواد اصطناعية مثل ريش النعام وريش الطاووس والورد المجفف بشكل يلائم فستان الزفاف.

من صيحات الموضة المنتشرة أيضاً أن تم تزيين مكان الإمساك بالبوكيه حيث يتم إضافة قطع من اللولي أو شرائط الساتان الملونة وقطع الألماظ الأصطناعي البراق.

انتر أيضاً أنواع من البوكيهات التي لاقت استحسان العرائس والتي تتكون من قطع من الألماظ والأحجار اللامعة والتي توزع في البوكيه بشكل مميز لتأخذ شكل زهور دون استخدام أي نوع من الزهور سواء طبيعي أو اصطناعي، يمكن أيضاً الدمج بين البيبي فلور أو الورد الطبيعي مع أعواد من الكرستال وأيضاً ريش النعام ولكن بخامات مستوردة جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.