للسعودي والمقيم 20 ألف ريال بدون كفيل وبدون رسوم بالتقسيط الميسر شهريًا

للسعودي والمقيم 20 ألف ريال بدون كفيل وبدون رسوم بالتقسيط الميسر شهريًا

أتاحت شركة اليسر للتمويل فرصة الحصول على التمويل الشخصي الأصغر سواء كان العميل المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم بالسعودية كذلك نجحت الشركة في توفير التمويل بمزايا عديدة ومنها توفير التمويل بالتقسيط الميسر شهريًا لمدة زمنية تصل إلى ثلاث سنوات كما يعتبر ذلك التمويل من أفضل التمويلات المتاحة بالشركة لأنها تمتاز بالموافقة الفورية عند الطلب من خلال الأونلاين بشرط أن يكون العميل المتقدم قد أرسل كافة الأوراق المطلوبة مع تطبيق الأحكام والشروط الواجبة للتمويل الشخصي الأصغر ويتم الآن التقديم للحصول على تمويل شخصي فوري بأقساط ميسرة ومرنة بدون كفيل أو ضامن حاصل على الجنسية إيضًا التمويل بدون رسوم إضافية على المبلغ التمويلي الذي قد يصل إلى 20,000 ريال سعودي ومتاح الآن التمويل لجميع الجنسيات المختلفة في السعودية من خلال موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل.

كافة الشروط الأساسية للحصول على تمويل شركة اليسر بالمملكة

منحت الشركة أفضل تمويل شخصي بموافقة فورية في السعودية فهو لخدمة جميع العملاء السعوديين أو المتقدمين في المملكة تحت ضوابط وشروط محددة من شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية لهذا العام الحالي 1443 هجريًا ويصل مبلغ التمويل إلى 20,000 ريال بشروط ميسرة سوف نوضحها في مقال اليوم عبر موقع ثقفني كما يلي بكل التفاصيل الهامة:

  • يشترط التمويل الأصغر أن يكون المتقدم عمره لا يقل عن 22 سنه حتى 60 سنه بخلاف العسكرين حتى عمر التقاعد العسكري بالمملكة فقط لا غير.
  • يحتاج العملاء السعوديين أو المقيمين توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاث أشهر فقط في أي جهة عمل سواء كان قطاع حكومي أو خاص بالمملكة.
  • توفير الدخل المناسب بحد أدنى خمسة آلاف ريال سعودي بالمملكة للموافقة على تمويل شركة اليسر في السعودية.
  • للحصول على التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات لابد من توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل الشخصي الأصغر قبل التقديم عليه من خلال الإنترنت وذلك لكي يحصل العميل المتقدم على جميع الخصائص والمزايا المهمة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

كافة المزايا التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل التمويل الشخصي المتاح الآن للمواطنين السعوديين والمقيمين معًا داخل المملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى كفيل غارم وبدون رسوم إدارية إضافية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء حتى ثلاث سنوات متتالية لذلك سوف نوضح للجميع كافة وأهم المزايا التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للتمويل كالتالي بالتفصيل الفترة الراهنة:

  • يمتاز التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة ثلاث سنوات لدى شركة اليسر في السعودية الفترة الحالية.
  • شركة اليسر للتمويل توفر التمويل مطابقًا مع تعاليم الشريعة الإسلامية.
  • تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في السعودية بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي بضوابط شركة اليسر.
  • التمويل الميسر بدون رسوم إدارية حتى 20 ألف ريال سعودي لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يصل الحد الأدنى للتمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية إلى مبلغ 2 ألف ريال سعودي بعد تطابق الشروط والأحكام المطلوبة بالشركة.

المستندات الواجبة للتمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر

  • أتاحت شركة اليسر التمويل الشخصي الأصغر بالشركة بشرط توفير كشف حساب بنكي لفترة ثلاثة أشهر على الأقل من كل العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة.
  • يشترط التمويل الأصغر توفير تعريف الراتب في شكل خطاب وإرساله إلى موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • كذلك لابد من توفير الهوية الوطنية من المواطن السعودي أما المقيم يطلب منه توفير أثبات الإقامة في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *