لو حوضك مسدود.. تسليك حوض المطبخ بمكونات بسيطة وفتتي الدهون تماماَ وداعاً لانسداده مرة أخرى

لو حوضك مسدود.. تسليك حوض المطبخ بمكونات بسيطة وفتتي الدهون تماماَ وداعاً لانسداده مرة أخرى

كثيرًا ما يتعرض حوض المطبخ للدهون والأوساخ التي تتراكم به، وبناء على ذلك تعرضه للانسداد، فنجد أن عدم المواظبة على تنظيف حوض المطبخ بالشكل المطلوب يعرضه لتلك المشكلة الأكثر إزعاجًا لدى البعض، وبناء على ذلك سنقوم بعرض أكثر من طريقة ابتكارية وبسيطة لكي يتم تسليك حوض المطبخ في أسرع وقت ممكن.

تسليك حوض المطبخ

إليكم الطرق الأكثر فاعلية لتسليك الحوض بشكل بسيط وسريع، وهذا ما سنعرضه بهذا الشكل الآتي ذكره:

طريقة استخدام الخل

نقوم في تلك الطريقة بوضع خليط من بيكربونات الصوديوم مع الخل داخل الحوض، فيجب أن نصب الخليط بشكل بطيء، ومن بعدها سننتظر الفارق في قدرة حوض المطبخ في التخلص من الدهون والأوساخ بصورة سريعة.

طريقة استخدام البيكربونات

كل ما علينا أن نقوم بوضع كوب من بيكربونات الصوديوم داخل الحوض، وذلك مع إضافة القليل من الماء الساخن، وبعد فترة سنلاحظ ظهور فقاعات بالحوض، فسوف يتم تسليك الحوض بشكل فعال، وذلك يرجع إلى الخصائص التي تتمتع بها بيكربونات الصوديوم في تفكيك أي دهون بصورة سريعة.

طريقة استخدام ملح الليمون

نقوم أولًا بوضع كمية من ملح الليمون داخل الحوض ويتم تركه لمدة تقدر بحوالي 10 دقائق، ومن بعدها سنلاحظ القدرة السحرية الخاصة بملح الليمون والتي تعمل على تفكيك أي دهون متراكمة بالحوض، ومن ثم تعمل على حل مشكلة الانسداد بصورة سريعة.

طريقة استخدام المشروبات الغازية

إن المشروبات الغازية تحتوي على كم كبير من مادة الصودا والتي تعمل على تطهير أي دهون أو أوساخ بصورة فعالة وسريعة، فكل ما علينا فعله، هو القيام بوضع المشروب الغازي داخل الحوض، ومن بعدها سيتم تسليكه بصورة سريعة، حيث تعمل على تفكيك أي دهون وإذابتها.

وفي الختام نكون قد أوضحنا لكم كافة الطرق الاكثر فاعلية في تسليك حوض المطبخ، ومن الأفضل الالتزام بتسليك حوض المطبخ من فترة لأخرى، حتى لا تتراكم الدهون بشكل أكبر وتصعب من عملية التسليك مرة أخرى، ولاحظنا أن المكونات المستخدمة في كل طريقة لديها عامل السحر في تفتيت الدهون بصورة سريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *