“هُنا” ترم ثاني.. رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس رابط مباشر

“هُنا” ترم ثاني.. رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس رابط مباشر

الكثير من أولياء أمور و طلاب الصف الثاني الاعدادي يبحثون في الوقت الحالى عن موعد إعلان نتيجه الترم الثاني 2022، ويسود بينهم حالة من التوتر والقلق خاصة أنهم قادمين على مرحلة انتقالية ومصيرية وهى الشهادة الإعدادية التى تحدد مسيرتهم التعليمية. وفي خلال السطور القادمة نذكر لكم أهم التفاصيل..

معرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني

ذكر مصدر مسئول من قبل وزارة التربية والتعليم أن جميع المحافظات قد انتهوا من أعمال التصحيح والمراجعة، والآن انتقلوا إلى مرحلة رصد الدرجات، وذلك حتى يتم طباعة كشوفات الدرجات ثم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أو من خلال بوابة التعليم الأساسي.

وأكمل المصدر أنه من المتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، موضحًا أن موعد بداية امتحانات الصف الثانى الإعدادي 2022 كان يوم السبت الموافق 7 مايو من الشهر الجاري وانتهت يوم الخميس الموافق 12 مايو من الشهر الحالي.

كيفية الحصول على رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2022

يمكنك عزيزي الطالب الحصول على رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي من خلال الضغط على بوابة التعليم الأساسي، وسوف نذكر لكم كيفية الاستعلام عن نتيجه الصف الثانى الاعدادي 2022 عبر رابط النتيجة باستخدام رقم الجلوس فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، فعليك اتباع الخطوات الآتيه..

  1. الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم.
  2. ثم الضغط على أيقونه الاستعلام عن النتائج.
  3. واختر السنة الدراسية الخاصة بك وهى الصف الثانى الإعدادي الترم الثاني.
  4. ثم أدخل بياناتك الشخصية، حيث يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس والرقم القومي.
  5. وأخيرًا اضغط على مربع البحث عن النتيجة.

ويذكر أن نسبة النجاح لطلبة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2022 مرتفة جدًا وذلك وفقًا لتصريحات وزارة التربية والتعليم. وستكون نتيجة الصف الثاني الاعدادي متاحة لجميع الطلاب في جميع محافظات الجمهورية باستخدام بيانات الطالب من رقم الجلوس والاسم ثلاثيًا وذلك عبر الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

مع قرب انتهاء امتحانات الصف الثالث الاعدادي في مختلف المحافظات قد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية ان نتيجة الصف الثاني الاعدادي من المقرر ان تصدر عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، وذلك بناءًا على بعض البيانات التي يتم طلبها داخل الموقع اهمها الرقم القومي على ان يتم ادخالة باللغة الانجليزية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *