خلطة الشبه السحريه لتبييض اليدين في 5 دقائق فقط لن تصدقي النتيجة من أول استعمال ستبهرك

تعتبر اليدين من المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل كثير جدا لذلك تكون داكنة اللون وغير هذا فيكون لونها مختلف تماما عن لون الوجه أو الجسم، ومن المعروف أن هذا الشيء مزعج جدا بالنسبة لأي فتاة لذلك تريد كلا منهم الحصول على علاج مناسب للتخلص من السواد أو الإسمرار الذي يوجد على اليدين ويكون ملفت لأنظار الآخرين، وغير مشكلة إسمرار اليدين فقد توجد مشكلة أخرى وهي أن ملمس الجلد يكون خشن وذلك بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة عليها وأيضا نتيجة عدم تنظيف اليدين بإستمرار.

وهذا يتم من خلال مزج مسحوق الشبه المطحونة مع مكونات طبيعية مفيدة جدا للبشرة وغير ذلك فأن الشبه تتميز برائحة طيبة ولها فائدة كبيرة للجلد سواء للبشرة أو للجسم أو المناطق الحساسة، ففي هذا المقال يمكننا تقديم خلطة الشبه لتبييض اليدين ومن الممكن أن نستخدمها أيضا في تبييض الرجلين لن تصدقي النتيجة.

مكونات خلطة الشبه لتبييض اليدين

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الشبه المطحونة.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخل الأبيض.

طريقة عمل الشبه لتبييض اليدين

  • قومي بإحضار وعاء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الشبه المطحونة ونضيف إليها ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الخل الأبيض.
  • ثم نقوم بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض وملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد وبعد ذلك يتم خلط كل هذه المكونات مع بعض جيدا للحصول على خليط متجانس.
  • ثم قومي بوضع هذه الخلطة علي اليدين بشرط أن يتم غسلها أولا وتجفيفها ثم نضع الخلطة عليها ونتركها حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا.
  • وبعد مرور هذا الوقت نقوم بغسل اليدين بإستخدام الماء الفاتر ثم نضع مرطب لليدين ولابد من تكرار خلطة الشبه مرتين في الإسبوع حتى نحصل على النتيجة المناسبة وفي أقل من إسبوعين.

فعند تراكم الأتربة والشوائب عليها ونتركها بدون تنظيف فقد يكون لونها أسمر وملمسها خشن، فلكي نتخلص تماما من مشكلة إسمرار اليدين لابد من إستخدام وصفات طبيعية فهذه الوصفات هي الحل الأمثل لتببيضها وبدون أن نترك أي أثر سلبي عليها وغير ذلك فنتيجة هذه الوصفات سريعة جدا، ومن أقوى الوصفات الطبيعية التي تعمل على ذلك هي وصفة الشبه فهي من المواد القوية والسحرية والتي تباع بأرخص الأسعار ومتوافرة في جميع الأسواق.

الأيدي من الأجزاء التي تغمرها الشمس ، لذا فهي أغمق ، بخلاف ذلك ، لذا فهي مختلفة تمامًا عن لون الوجه أو الجسم ، أنت تعلم أن هذه الأشياء مزعجة لأي فتاة ، لذلك كلاهما يريدها العلاج المناسب للتخلص الأيدي السوداء أو السمراء وجذب الانتباه ، بالإضافة إلى مشكلة تسمير اليدين ، قد تكون هناك مشكلة أخرى بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة على الجلد ، وبسبب عدم انتظام تنظيف الأيدي ذات ملمس الجلد الخشن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *