وصفة جبارة ومن الاخر في 3 دقائق القضاء على الصراصير وبيضها الصغير من منزلك بدون مبيدات خلال يومين

وصفة جبارة ومن الاخر في 3 دقائق القضاء على الصراصير وبيضها الصغير من منزلك بدون مبيدات خلال يومين

الصراصير تعد أحد الحشرات الكريهة التى لا يحب أحد تواجدها فى منزله وتتواجد الصراصير داخل المنزل للكثير من الأسباب منها عدم الاهتمام بنظافة المنزل أو تواجد بقايا الطعام والفتات دون إزالته وايضا وجود فتحات وتشققات في الجدران والأرضيات تتخذها الصراصير بيوتا لها غير ذلك عدم الاهتمام بإلقاء القمامة أول بأول مع ترك القمامة بدون غطاء محكم يمنع الصراصير من التغذية عليها وغيرها العديد والعديد من الأسباب.

كيفية التخلص من الصراصير دون رجعه

حيث أنه تتوافر العديد من الطرق التي تمكننا من التخلص من الصراصير وبيضها المزعج ومنها:

  • يجب الحرص على غلق جميع مصادر المياه من الصنابير وتصليح وصلات المياه حتى لا تسرب لأن الصراصير تحب المياه.
  • كما أنه يعتبر ورق الغار يعد أحد أهم الروائح الكريهة التى تكرهها الصراصير ولذلك يجب توزيع بعضا منها فى أرجاء المنزل وعند مكان إختبار الصراصير سواء كانت جافة أو طازجة.
  • الصابون أحد الطرق الفعالة للقضاء على الصراصير وتتكون تلك الوصفة من الماء والصابون السائل وعند رؤية الصرصار يتم رشه بهذا الخليط على الفور لأنه يغلق مسام الصرصار مما يجعله غير قادر على التنفس ويمكن قتله بسهولة.
  • وضع زجاجة أو وعاء من الزجاج ودهن مقدمته بالفازلين حتى يساعد فى إنزلاق الصراصير وعدم خروجها ووضع كمية من الماء بداخلها مع وضع القليل من الفتات أو بواقى الطعام ذات الرائحة النفاذة لجذب الصراصير مثل زبدة الفول السوداني أو غيره وبذلك أصبح لدينا مصيدة صراصير فعالة.
  • غاز الأمونيا يعتبر ذو رائحة قوية تساعد فى طرد الصراصير عن طريق مزج اتنين كوب من الأمونيا مع كوب ماء ووضعهم فى بخاخة ورش الأسطح وأماكن تواجد الصراصير بها حتى تهرب بلا عودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *